الأخبار

المتهم بقتل صديقه الكويتي

 

29

أمر بدر مروان، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس المتهم “عبد الله. م”، كويتي الجنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه “فهد. خ”، بتهمتي القتل العمد وحيازة سلاح أبيض.

وأجرت النيابة برئاسة المستشار أحمد حلمي، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، تحقيقات موسعة حول الحادث، واستمع مدير النيابة لأقوال المتهم، الذي أنكر أنه بادر بالتعدي على المجني عليه، وقال إن الضحية حاول التعدي عليه بسكين، وأثناء دفاعع عن نفسه وجذب السكين من يده، أصيب في ذراعه، وغرست السكين في رقبة المجني عليه، وأن المشاجرة نشبت بينهما؛ بسبب الخلاف على شراء “كيلو سكر”.

كما استمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه “مبارك. خ” الذي أكد أن المتهم تشاجر مع شقيقه، وقام بسبه بسبب الخلاف على النزول لشراء مستلزمات المنزل، وأقر بأن مشادة كلامية حدثت بينهما، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وأحضر المتهم سكينًا من المطبخ، وطعن بها شقيقه في رقبته، وتعدى عليه وأصابه في ذراعه بجرح قطعي، ثم أصاب نفسه.

وانتقلت النيابة لمسرح الجريمة، وقامت بمناظرة الجثة، وتبين إصابة المجني عليه بجرح ذبحي بالرقبة طوله 10 سم، ووجود جرح طعني بالساعد الأيسر.

كما أجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، وتبين تناثر الدماء بكمية كبيرة في صالة الشقة، ورفعها رجال المعمل الجنائي لمضاهاتها بعينة من دماء القتيل وشقيقه المصاب والمتهم وصديقهم الرابع.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة بالشقة، وأمرت بندب الطب الشرعي بتشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة.

 

مصراوى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى