الأخبار

في بلاغ رسمي.. طالبة ثانوي تتهم حارس شباب الزمالك

45

 

اتهمت إلهام خ.، 17 عامًا، طالبة بالصف الثاني الثانوي، في بلاغ رسمي بقسم ثان شبرا الخيمة، إسلام ع. وشهرته “الحضري”، حارس مرمى الزمالك في قطاع الشباب تحت 19 عامًا، واثنين من زملائه بنادى بهتيم؛ بهتك عرضها بعد استدراجها لشقة إحدى زميلاتها وتصويرها عارية، انتقامًا منها لرفضها إقامة علاقة عاطفية مع أحدهم، وألقي القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.

تلقى العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخمية، بلاغا من إلهام خ. بقيام 3 أشخاص، بينهم حارس مرمى الزمالك للشباب، باستدراجها عن طريق إحدى زميلاتها إلى شقتها وهتك عرضها وتصويرها عارية، للانتقام منها.

وتم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتبين من التحريات أن المجني عليها قامت إحدى زميلاتها – تدعى سارة ع. – باستدراجها إلى شقتها، وعندما ذهبت إلى هناك وجدت 3 أشخاص بينهم لاعب الزمالك، وأجبروها على خلع ملابسها ووضعوا أيديهم في أماكن حساسة من جسدها، وإحداث إصابات بها، وتصويرها عارية، انتقامًا منها لأنه رفضت أن تقيم علاقة عاطفية مع أحدهم.

وتمكن المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والنقيب محمود ندا، من القبض على زميلة المجني عليها التي اعترفت على باقي المتهمين، وهم: إسلام ع. ، 19 عامًا، حارس مرمى شباب الزمالك، وزميليه بنادي بهتيم أحمد و.، ومصطفى م.

 

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى