الأخبار

بالصور: انتهاء الإنشاءات بالمستشفى العسكرى بالمنوفية

 

79

استقبل الدكتور هشام عبد الباسط – محافظ المنوفية ،الخميس، بمكتبه اللواء ممدوح البهنساوى – مساعد مدير إدارة الخدمات الطبية لشئون الطب الوقائي، يرافقة المدير التنفيذي لمشروع المستشفى العسكرى والمستشار العسكري للمحافظة للاطلاع على أهم المستجدات بالمستشفى العسكري .

وقال المدير التنفيذي للمشروع أن القوات المسلحة انتهت من الإنشاءات بنسبة 100% وان أعمال التشطيبات بالمستشفى العسكري وصلت إلى 85%، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من كافة أعمال التشطيبات خلال شهر من تاريخه.

وأكد اللواء ممدوح البهنساوى أن بعد الانتهاء من كافة أعمال الإنشاء والتشطيبات ستقوم القوات المسلحة بتجهيز المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية، وأن القوات المسلحة تعتبر هذه المستشفى صرح طبيي لخدمة المدنيين والعسكريين بمنطقة الدلتا عموما والمنوفية بشكل خاص.

وأشاد محافظ المنوفية بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في تنمية الوطن، خاصة في تلك الفترة التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن ما تم في هذا الصرح يعد انجاز غير مسبوق تم خلال 9 أشهر فقط وانه سيتم افتتاح المستشفى فور الانتهاء من التجهيزات والهيكل الادارى لها.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية كان تقدم إلى القوات المسلحة بطلب لإنشاء مستشفى عسكري لخدمة المدنيين والعسكريين بالمحافظة ووافقت القوات المسلحة بكل إعزاز وتقدير إيمانا منها بأهمية تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتم تسليم الأرض إلى القوات المسلحة في 25 يوليو 2015، وبدأت الانشاءات في 21 أغسطس من نفس العام لإقامة مستشفى عسكري على مساحة مساحة 17 ألف متر مربع، تضم جميع التخصصات الطبية إلى جانب التخصصات الدقيقة في المخ والأعصاب والأورام بطاقة استيعابية 200 سريرا.

undefined

undefined

undefined

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى