الأخبار

يناقشان تنفيذ المجمع الترفيهي بالعاصمة

 

63

 

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة؛ لمناقشة التفاصيل الخاصة بتنفيذ المجمع الرياضي الترفيهي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم عرض تصوره المقترح على الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أيام.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه تمت مناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالمجمع، للاتفاق النهائي عليه، وتنفيذه في أسرع وقت ممكن، موضحًا أن المجمع رياضي، ثقافي، اجتماعي، سيكون الأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنه سيتم تعميم مثل هذا المجمع على مستوى المدن الجديدة، لخدمة سكان هذه المدن.

وأضاف وزير الإسكان، أنه سيتم عقد اجتماعات دورية بداية من الأسبوع المقبل، للاتفاق على الرسومات النهائية، وبدء التنفيذ في أسرع وقت.

وأكد وزير الرياضة، أن هذا المجمع سيعمل على تحقيق عدة أهداف، من بينها تشجيع ممارسة الرياضة، والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام، فضلًا عن تنمية البُعد الثقافي والاجتماعي، من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية فى ذلك المجمع بما ييسر دمج مختلف شرائح المجتمع، وهو الأمر الذي سيصب في صالح زيادة الوعي وتنمية الثقافة والمعرفة والارتقاء بالذوق العام، فضلًا عن تنمية سلوكيات الشباب والنشء.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى