فن وثقافة

4 مسلسلات تجاهلها الجمهور في رمضان

 

 

رغم أن الموسم الدرامى الرمضانى ممتلئ بعدد من الأعمال الدرامية المثيرة، التي تتناول عددا كبيرا من المشكلات والقضايا التي يعيشها المجتمع، اجتذبت عددا كبيرا من المشاهدين، إلا أن الجمهور قرر أن يتجاهل عددا من هذه المسلسلات، لعدم قدرة أبطال العمل، على جذب الجمهور إليهم.
ومن أبرز المسلسلات التي تجاهلها الجمهور:

أزمة نسب

توقع الجمهور الدرامى أن الفنانة زينة، ستقدم هذا العام، مسلسلا عن قضيتها مع الفنان أحمد عز، في إثبات نسب الطفلين، ما أدى إلى ابتعاد الجمهور عن مشاهدة المسلسل، نظرًا لأن الجمهور أصيب بالملل من كثرة تسليط وسائل الإعلام الضوء على هذه القضية.
أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كويدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة «زينة» تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف «ياسر فرج» ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.
مسلسل “أزمة نسب” بطولة زينة، ومحمود عبد المغني، ووليد فواز، وريم البارودي، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسي، ومحمد أنور، وتامر يسري، وراندا البحيري، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطي، ورامي وحيد، وندى عادل، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

صد رد

استطاع نجوم مسرح مصر أن يحققوا نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، من خلال العرض المسرحى «مسرح مصر» مع النجم أشرف عبد الباقى، ولكن مع بداية ثالث حلقات مسلسلهم الرمضانى «صد رد»، بدأ يشعر الجمهور بالملل من المسلسل ومن الأبطال، نظرًا لعدم وجود الكوميديا الحقيقية التي كانوا يقدمونها في «مسرح مصر» داخل أحداث مسلسلهم الجديد.
المسلسل بطولة على ربيع، محمد أسامة “أوس أوس”، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، عبد الله مشرف، سامى مغاورى، بدرية طلبة، أحمد فتحى، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هشام فتحى، إنتاج أمير شوقى.

المغنى

تعرض مسلسل المغنى لهجوم شديد من جمهور الفنان الكبير محمد منير على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب ضعف أدائه في التمثيل وعدم جذب قصة المسلسل للجمهور، ما أدى إلى تجاهل جمهوره للمسلسل بعد عرض أول حلقتين من العمل.
مسلسل “المغني” يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رانيا فريد شوقي، مريهان حسين، وساندي على، وجمال عبدالناصر، ومحمد أبو داوود، ومحمد مهران، سيناريو وحوار أحمد محيي، ومحمد محمدي، وإخراج شريف صبري.

هبة رجل الغراب

بعد أن كان لمسلسل «هبة رجل الغراب» عدد كبير من الجماهير، التي كانت تتابعه بشكل يومى، أصبح الآن الجمهور يتجاهله تمامًا، نظرًا لأنهم تعودوا على الفنانة إيمى سمير غانم، وباقى أبطال العمل، الذين غادروا المسلسل في جزئه الثالث، نظرًا لارتباط فريق العمل بتصوير أعمال أخرى، بالإضافة إلى أن بعضهم غادر المسلسل بسبب ضعف الأجر المادى المعروض من قبل الجهة الإنتاجية.
«هبة رجل الغراب» بطولة “ناهد السباعي ومجموعة من الفنانين الشباب منهم “محمد طلعت والذي تألق مسبقا في برنامج “أسعد الله مساءكم” مع الإعلامي أكرم حسني، وهبة عبد العزيز، أحمد فريد” وآخرون.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى