الأخبار

زوجة لاعب كرة وشقيقة فنانة مشهورة

 

استطاعت ميريهان أو “كوكي”، كما يلقبها البعض تجسيد دور راقصة التي تدير والدتها “حياة” ملهى ليليًّا وتصبح فيما بعد خليفتها على المسرح، لفت نظر الجمهور بعد ظهوها في مسلسل “ونوس” مع الفنان يحيى الفخراني، مما أثار الفضول حولها، وجعلت البعض يتساءل: من تكون؟
11 (1)
ويخفى عن الكثير من الجمهور أن ميريهان مجدي هي “كوكي” شقيقة الفنانة روبي، والتي سبق وأن شاركت في عدد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم “شوق”، ولكنها تميزت هذا العام من خلال دورها بمسلسل “ونوس”.
329
درست ميريهان  في كلية الحقوق، وقامت ببعض تجارب الأداء على مسرح الكلية، ثم عملت كموديل، وبعدها بدأت كورس تمثيل على يد الدكتور محمد عبد الهادي.
 كانت تصاحب شقيقتها روبي في كل مكان، مما أدى إلى إطلاق الكثير من الشائعات حولها والتي تكهنت بدخولها مجال التمثيل أو الغناء مثل شقيقتها، وهذا ما نفته ميريهان تمامًا حينها.
roby-28032015-1
عقد قران الفنانة ميريهان مجدي على كابتن إسلام صيام لاعب غزل المحلة وابن الحكم الدولى السابق عصام صيام عضو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى، وذلك فى حفل اقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.
أشاد الفنان محمود حميدة بموهبتها وأخذت كورس في التمثيل كان هو المشرف عليه، وعند دخولها مجال الفن رشحها المخرج “خالد أبو حجر” عندما كان يبحث عن وجه جديد لدور أخت روبي في فيلم “الشوق”، ولم يكن يعلم حينها أنها أختها الحقيقية.
515
تعرض حماها الحكم عصام صيام لموقف محرج أثناء تحكيمه لإحدى المباريات التى جمعت الترسانة والإسماعيلي، وكان وقتها الأخير ينافس على لقب الدوري مع الزمالك، عندما احتسب عصام صيام هدفًا للشواكيش في الوقت القاتل حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2.
انفلتت أعصاب الدولي حمزة الجمل مدافع الإسماعيلي وقتها وقام بضرب الحكم عصام صيام بـ”القفا”، احتجاجًا على احتساب الهدف الثالث للترسانة في مرمى الإسماعيلى على أرضه وبين جماهيره في الوقت القاتل، لتتقدم الترسانة 3-2 ويخسر الدراويش نقاط المباراة الحاسمة في صراع احتفاظهم بلقب الدوري مع الزمالك.
1011
شاركت الفنانة الشابة ميرهان مجدى والفنان أحمد فتحى وعلا غانم وميريهان مجدى وخالد حمزاوى، ونخبة من النجوم الشابة الصاعدة فيلم “حارة مزنوقة”، ونال الفيلم ردود أفعال طيبة.
شاركت أيضًا  في مسلسل  ”السيدة الأولى”، الذي تم عرضه في رمضان 2014، بجانب النجوم غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم وأحمد حاتم وباسل الخياط وريهام حجاج وأنوشكا، والذى أخرجه إخراج محمد بكير.
ويعد فيلم “الخروج” للمخرج هشام العيسوي أشهر أعمالها والذي أثار جدلاً ومنع من العرض في مصر، نظرًا لقصته التي تحكي علاقة بين مسيحية ومسلم، إلا أنه عُرض في عدة مهرجانات سينمائية وحصل على العديد من الجوائز.
hqdefault
أثارت ميريهان الجدل بعد نشرها صورًا لحملها عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، حيث بدت بزيادة كبيرة في الوزن مما جعلها تبدو بشكل مختلف عمل اعتاد عليه الجمهور.
9
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى