الأخبار

ننشر أسماء أعضاء الهيكل التنظيمي للحملة الشعبية

 

96كتب: معتز الخصوصى

 

قالت عبير سليمان، المنسق والمتحدث الإعلامي للحملة الشعبية الضامنة لرئاسة مصر، إن مؤتمر الحملة قد تم إقرار انعقاده يوم الأحد القادم، وسوف يعلن عن المكان والموعد قبله بيومين.

وكشفت “سليمان” عن عدد من الأسماء التى يحتويها الهيكل التنظيمى للحملة ووصفتهم بالقامات الوطنية المتخصصة وهم الدكتور صفوت العالم، الدكتور علاء عوض، الدكتور والباحث كمال مغيث، والدكتور المراقب باسم زيتونة، والكاتب والباحث صلاح العمروسي والصحفى محمد الصاوي، والمخرج احمد ربيع ، والمحامى على سليمان، والدكتور الباحث ببريطانيا جمال ادريس ، ومدير التسويق عمرو سمير.

مؤكدة ان هناك عناصر وطنية سوف تعلن انضمامها داخل الكيان قريبا بعد اتمامها عدد من المهام ولكنها على تواصل وعمل معنا قريب ودائم ، وشددت سليمان ان تلك الحملة ستكون بمثابة مفتاح المرحلة ودائرة ضؤ سوف يلتف حولها كافة القوى السياسية والشعبية المخلصة , وسوف تكون ناجزة لعدد من الطفرات والخطوات غير التقليدية المرحلية كانت او الدائمة ، والمدركة لخطورة وحساسية المرحلة والمستقبل القريب.

وتابعت: ان الواقع السياسى يزج بداخله حالة من العشوائية تضر بكافة الأطراف المشاركة ، وتضر بتيارات وأطراف هم غاية فى الوعى والوطنية دون قصد نظرا لعشوائية الحالة.

وأكدت أن هذا يستغل من اصحاب المساعى غير الوطنية سواء على المستوى الداخلى او الخارجى , مشيرة إلى ان الحملة هى الضامن الرئيسي لرئاسة مصر وشكلت من اجل رفع راية وطنية واعية ونشر حالة سياسية ومجتمعية رائدة .

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى