الأخبار

السيسي يتصدر غلاف مجلة «الرجل» السعودية

تصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي غلاف مجلة «الرجل» السعودية وذلك احتفالا بتنصيبه رئيسًا لجمهورية مصر العربية لولاية ثانية وحلف اليمين الدستورية أمام البرلمان غدا السبت.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلة «الرجل» السعودية عبر موقع التغريدات «تويتر» بعض مما جاء فى التقرير الذي يرصد الكثير عن الرئيس السيسي حيث استعرضت المجلة حياة الرئيس من حي الجمالية الشعبي إلى قصر الاتحادية الرئاسي.

وذكر التقرير بعض مما قاله الرئيس السيسي خلال أحاديثه السابقة ومنها «كان من الصعب أن أري الناس تتألم وتموت رعبا وأقف صامتًا»، وبعض من كلماته منها «الشباب المصري يحتاج إلى فرصة وعلي القيادة توفيرها لهم، لم أفكر حتي فى أحلام اليقظة أن أصبح رئيسا وكنت أطمح أن أكون طيارا فى سلاح الجو المصري».

ورصد التقرير بعض ما قاله الرئيس عن العلاقات المصرية السعودية والخليج من بينها «عندما تعرضت مصر لعدوان 56 كان الملك سلمان من المقاتلين، نحن أسرة متدينة التدين الطبيعي الوسطي ككل البيوت المصرية الأصيلة، مصر والسعودية جناحي هذه الأمة والتنسيق على أعلي درجة، دعم أشقائنا فى الخليج أحد أسباب تجاوزنا لأزمتنا وتغلبنا عليها، ومواجهة الإرهاب التحدي الحقيقي للإنسانية».

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى