الأخبار

الإذاعة المصرية تعلن نقل احتفالها بليلة القدر

 

98

أصدرت الإذاعة المصرية بيانًا صحفيًا يفيد احتفالها بليلة القدر ، دون أن تحدد في بيانها الموعد الذي ستعقد فيه الاحتفالية أو مكان الاحتفال.

وجاء في نص البيان: «تحتفل الإذاعة المصرية من خلال شبكاتها العاملة بليله القدر من خلال مجموعة من البرامج والفترات التي اعدت للمناسبة».

وأضاف البيان: «تقول نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية: ركزنا في خطة الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة على ان يكون الاحتفال مخاطباً للقلب والعقل معاً وأن الجد والاجتهاد يؤديان إلى النجاح وأن العمل قيمة من قيم الاسلام السمح وأن العمل هو أساس نهوض الأمم».

وتابعت الإذاعة في بيانها: «أشارت رئيس الإذاعة إلى ان شبكة البرنامج العام ستقدم مجموعة كبيرة من البرامج المعدة خصيصاً للاحتفال فضلاً عن نقل الاحتفال على الهواء مباشرة ومن البرامج التي سيستمع اليها المستمعون (راي الدين، لؤلؤة ومن السنة، المجلة الاسلامية) كما سيحل مجموعة من العلماء كضيوف على الهواء منهم د. ابراهيم امين من علماء الازهر، د. منصور الفيومي، د. عبدالعظيم عبدالمرسي من علماء وزارة الاوقاف، وتقدم برامج الاطفال رمضان جانا، رمضان والاطفال، نقطة ومن أول السطر».

واستكملت الإذاعة في بيانها: «كما تحتفل شبكة الشباب والرياضة بالمناسبة من خلال الفترة المفتوحة اولاد الحياة، استراحة مع الحب والسماحة، ايام الله، من كلام خير الأنام، مسابقة صدر ورد، ومفاتيح السعادة وتحتفل شبكة الإذاعات الموجهة بالمناسبة من خلال برامج مختارات اسلامية بلغة الهاوسا، قطوف رمضانية باللغة الفرنسية، هذا هو الاسلام باللغة الاسبانية، حدث في رمضان باللغة الاندونيسية لقاء الاسبوع بالاوردية، مع الوافدين باللغة الاوزبكية وبرامج أخرى باللغتين البشتو والدوري».

واختتم البيان: «تختم رئيس الإذاعة تصريحها بقولها إن العمل يجري على قدم من اجل الاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث تم اقرار خطة الشبكات للاحتفال بالعيد وتم التوجيه بتنفيذها وسيكون على هواء الإذاعة في العيد مجموعة كبيرة من النجوم والمسابقات والبرامج التي ترصد احتفال المواطنين بالعيد».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى