فن وثقافة

الفنانون في العيد: راحة وسفر واحتفالات وشغل

ما بين الساحل الشمالي، أسوان، شرم الشيخ، بيروت، دبي، السعودية، يقضى نجوم ونجمات الفن إجازة عيد الفطر المبارك، وقرروا ان يحصلوا على قسط طويل من الراحل بعد اجهادهم في تصوير أعمالهم سواء التلفزيونية أو السينمائية على مدار الشهور الماضية.

الفنانة دنيا سمير غانم سافر بصحبة زوجها الاعلامي رامي رضوان إلى أسوان لقضاء الاجازة، وخلالها ستقوم بزيارة مركز مجدي يعقوب وعدد من الاماكن الاثرية.

وكذلك سافرت الفنانة وفاء عامر بصحبة ابنها عمر إلى الساحل الشمالي، ومن المقرر ان يتبعها زوجها المنتج محمد فوزي.

أما الكينج محمد منير فسوف يقضي عيد الفطر في منزله ولن يقم باحياء أية حفلات قائلا للمصري اليوم انه عانى ارهاق شديد لاكثر من 5 شهور، بسبب تصوير مسلسله «المغني» ومنح نفسه راحة لمدة شهر تقريبًا حتى يتجاوز الاجهاد الذي تعرض له.

وكعادته اصحطب الفنان طارق لطفي اولاده وزوجته إلى خلوته بالساحل الشمالي والمقرر ان تطول لبعض من الوقت، كما ستقضي الفنانة انجي المقدم ايضًا العيد مع عائلتها خارج مصر .

وبعد ان انهى اعتكافه أمس سوف يتنقل الفنان سامح حسين في العيد ما بين السينمات للترويج لاحدث أفلامه «عسل أبيض» الذي ينافس هذا الموسم إلى جانب عدة أعمال.

ويستمر تواجد الفنان محمود عبدالعزيز في فرنسا إلى جانب أولاده وأسرهم ويتواجد بها قبل اسبوعين تقريبًا.

وسوف تسافر الفنانة التونسية عائشة بن احمد إلى تونس حرصًا منها على التواجد إلى جانب والدتها في عيد الفطر وهي الاجازة المقرر ان تطول حتى 3 شهور،

وسافرت الفنانة ياسمين صبري إلى دبي مع اصحابها من خارج الوسط الفني، وسوف تتابع ردود الفعل تجاه فيلمها «جحيم في الهند» الذي يشارك في الموسم الحالي من هناك.

أما الفنانة غادة عبدالرازق فسوف تحتفل في أول ايام عيد الفطر بعيد ميلادها وسط اسرتها اول يوم العيد.

وفى لبنان سوف يتواجد تامر حسني استعدادًا لاحياءه واحدة منأضخم الحفلات هناك ضمن جولة غنائية عربية وخليجية واوروبية.

وفي العين السخنة سوف يقضى الفنان هاني سلامة اجازته، اما المطرب احمد سعد فقرر الخروج برحلة صيد على احد المراكب بصحبة اصدقائه، عكس الفنان محمد رمضان الذي يقف اول ايام العيد على خشبة مسرح الزعيم لعرض مسرحيته اهلا رمضان.

من جانبه يتواجد الفنان محمد رجب وسارة سلامة في جورجيا بصحبة المخرج محمد حمدي لتصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد «صابر جوجل».

وتعود الفنانة الشابة ريم هلال من المغرب بعد طلبها من صناع فيلمها «رحلة يوسف» قضاء اجازة العيد على ان تعود لمراكش عقب الاجازة.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى