الأخبار

هناك مرشحون لهم أفلام إباحية

 

 

108

قالت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، فى تعليق على حكم استبعادها من الترشح لانتخابات البرلمان المقبل، “أنا بحترم أحكام القضاء، وعندما تقدمت للانتخابات تقدمت بناء على شروط وضعتها اللجنة العليا للانتخاباتواستوفيتها وقبلت بها”.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية، “بعد تقديم أوراقي للمرة الثانية، تقدم أحد الأشخاص للطعن عليّ أمام القضاء الإداري وأترفض، وفي الحيثيات مكتوب أنه لم يقدم مستندا رسميا يثبت صحة إدعائه بأنني سيدة سيئة السمعة أو السلوك”.

ونفت سما، اطلاعها على حيثيات حكم استبعادها، مشيرة إلى أن محاميها سيحدد الإجراء المتبع بعد قراءة الحيثيات لإبداء الرأي القانوني.

وأعربت عن احترامها لأحكام القضاء باستبعادها من الترشح لانتخابات البرلمان المقبل، لافتة إلى أنها ترشحت استجابة لرغبة العديد من المواطنين، ومن المستحيل إرضاء الجميع، فهناك من هو مؤيد وآخر معارض، وكلها وجهات نظر يجب أن تحترم، مؤكدة أنها لن تترك حقها ممن قام برفع الدعوى عليها.

وأضافت المصري: “أنه لو تم استبعادها من الانتخابات لكونها سيئة السمعة فهناك مرشحون للبرلمان صوروا أفلاما إباحية، في نفس الدائرة بتاعتي، وكانوا أعضاء في الحزب الوطني، ومع ذلك تم قبول أوراقهم”.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى