الأخبار

تعرض لـ4 محاولات اغتيال

 

 

زعم النائب جمال عباس عمر، عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، تعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لثلاثة محاولات اغتيال، بالإضافة للمحاولة الأخيرة، التي تم إحباطها بعدم مشاركة الرئيس في القمة العربية بـ”نواكشوط”، مشيراً إلى أن كفاءة الجهاز الأمني، أحبطت هذه المخططات، المدبرة من عدد من الدول التي تريد السوء لمصر، وفق تعبيره.

وتابع، في بيان له: “محاولات اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقصود منها اغتيال الدولة المصرية، حيث أن الرئيس السيسي استطاع بعد ثورتي 25 يناير و30 يونبو إحداث التوازن والاستقرار للشارع المصري”.

وأضالإ: “السيسي استطاع القضاء على الإرهاب في مصر في وقت اجتاح الإرهاب كل دول العالم، بالإضافة إلي إحباط كل المخططات الصهيو-أمريكية لتفتيت مصر والوطن العربي، وإحدث تغيرات في علاقات مصر الدولية بما لا يخدم مخططات الغرب، لذلك هم يريدون إبعاده عن المشهد السياسي”.

وأشاد “عباس” بمهارة أجهزة الأمن المصرية في كشف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته فى القمة العربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، ، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي مازال مستهدفاً وذلك بسبب إحباطه للمؤامرة التى كانت تحاك ضد مصر، ومواقفه الوطنية الأخيرة، وخصوصًا بعد ثورة 30 يونيو، على حد قوله.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى