أخبار مصر

5 جرائم داخل «المستطيل الأخضر»

كرة القدم من أبرز الرياضات التي يتابعها الجمهور في العالم أجمع، باختلاف جنسياتهم وألوانهم، لذلك يلزم أن يتحلى الرياضي بالأخلاق، على الأقل داخل الملعب، ولكن البعض يتناسى ذلك ويقوم بتصرفات مخجلة، وربما يتطور الأمر إلى جرائم تصل عقوبتها للسجن.

«التحرير» تستعرض أبرز 5 تصرفات مخجلة وقعت داخل المستطيل الأخضر

مدرب فيورنتينا يضرب لاعبه عقب تبديله

أثناء كالتشيو 2012، وفي مشهد مفاجيء وغير مبرر، أقدم ديلو روسي الإيطالي، على ضرب آدام لاجاجيتش، الأول كان المدير الفني والثاني كان لاعبًا في ذلك الوقت، عندما أخرجه من الملعب في الدقيقة 32 في مباراة الفيولا أمام نوفارا

وبعد إجراء تبديل بنزول أوليفيرا بدلًا من لاجاجيتش، يخرج الأخير وهو يتوجه إلى مقاعد البدلاء وسط عبارات متبادلة بينه وبين المدرب روسي، قام بسلوك غير أخلاقي وأنهال على اللاعب باللكم والضرب ولم يأبه لكاميرات التلفزيون أو المصورين، ونال الاثنان جزاءهما بفرض عقوبات من اتحاد كرة القدم الإيطالي.

حكم يهدد لاعب بمسدس

جن جنون حكم برازيلي في مباراة للهواة بالدوري البرازيلي، بعد أن صفعه لاعب داخل الملعب، فاستشاط غضبًا ولم يتردد في إشهار مسدسه في وجه اللاعب، ولكن لحسن الحظ تدخل الحكام المساعدين ومنعوه من أن يتصرف أي تصرف مجنون قد يزج به إلى السجن.

وبعدها قرر رئيس الحكام في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استدعاء الحكم وعرضه على أخصائي نفسي للوقوف على الأسباب التي دفعته لذلك.

لاعب يضرب زميله بـ«الشالوت»

فاجأ حازم إمام، جماهير الكرة المصرية، بفعل مشين، بعد وقوف رمضان صبحي، مهاجم الأهلي السابق، وستوك سيتي الحالي، على الكرة، حيث أقدم على ضرب الأخير بالشالوت، وسط المباراة التي كانت تجمع بين قطبي الكرة في الدور الثاني من الدوري العام الموسم الماضي، ليبرز فورًا حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب سيء السلوك.

لاعب يبصق على الكاميرا

التقطت كاميرات التليفزيون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يبصق على المصور عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 بكأس العالم 2010، على يد إسبانيا. وبعد تعامل رونالدو بفظاظة مع الرجل الذي يؤدي عمله، غضب الجمهور من اللاعب الشاب، مما دفعه بعدها لأن يقول إنه لم يكن يقصد.

المدير الفني للمصري يسحل مصور

التقطت كاميرات التلفزيون حسام حسن، وهو يركض خلف شخص يحمل كاميرا، في مباراة المصري والمحلة بالجولة 34 من الدوري العام، ولحق المدير الفني للمصري بالرجل حتى آخر الملعب، وقام بضربه هو وحسن مصطفى المساعد في الجهاز الفني للمصري، وسحله على الهواء دون مراعاة للكاميرات والآلاف الذين يتابعونه في المدرجات وخلف الشاشات، بحجة أن المصور قام بسبه.

بعدها أحيل حسام حسن، ومعاونه في تلك الواقعة للنيابة، التي أوضحت بعد التحريات أن من تم ضربه وسحله هو مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، وانتهى الموضوع أخيرًا بتنازل المصور عن المحضر، ولكن يبقى هذا التصرف نقطة سوداء ليست الأخيرة في تاريخ حسام حسن.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى