رياضة

كوفي يعتذر للزمالك

 

.

الوطن | كوفي يعتذر للزمالك

أصدرالبوركيني محمد كوفي مدافع فريق الزمالك بياناً عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” للإعتذار لنادي الزمالك و جماهيره و مجلس إدارته ورئيس النادي وجاء نص البيان كالتالي:-

اعتذر لنادي الزمالك و جماهيره و مجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور عن اي خطأ قد اكون ارتكبته خلال الفترة الاخيرة و احب ان أؤكد على الاتي:-

1- انه لم يصدر مني اي بيانات او احاديث صحفية خلال الفترة الاخيرة و ان كل ما نشر ليس له علاقة بي.2- أؤكد احترامي للمستشار مرتضى منصور الذي كان دائما يقوم بتدعيمي و يعامل جميع اللاعبين كاولاده بحب وود.

3- كل ما نشر عن تاخر حصولي على مستحقاتي خلال الفترة الاخيرة غير صحيح حيث اني حصلت على جميع مستحقاتي, و ان نادي الزمالك من اكثر الاندية التي لعبت لها احتراما و التزاما بالعقود و هو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات خلال الفترة الاخيرة.

4- اتمنى ان يستمر نادي الزمالك في حصد البطولات خلال الفترة القادمة من اجل اسعاد جماهيره العظيمة، و اشكر المستشار مرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة و انا على ثقة ان زملائي سيحافظون على النجاح الذي حققناه من قبل.

أخيرا اشكر جماهير نادي الزمالك التي لها معزة خاصة في قلبي و طالما دعموني في كل خطوة، و أشكر جميع من دعموني بنادي الزمالك و مجلس ادارته خصوصا رئيس النادي و الاستاذ احمد مرتضى منصور و المستشار نصر عزام.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى