أخبار مصر

محاولات إخوانية لتعطيل قرض النقد الدولي

 

لا تزال محاولات الإخوان لضرب الاقتصاد المصري مستمرة كان آخرها محاولات أحد الوفود الإخوانية التواصل مع مسئولي صندوق النقد الدولي لوقف أو تأخير حصول مصر على قرض لدعم الاقتصاد خلال الفترة القادمة خاصة مع أزمة الدولار.

ووفقًا لمصادر قريبة من الإخوان فإن اتصالات بدأت بين أحد المراكز فى لندن بوساطة من عزمي بشارة النائب السابق فى الكنيست والمقيم بقطر وأحد المتحالفين مع الجماعة وذلك لتقديم تقارير غير صحيحة ونشرها فى عدد من المجلات العالمية، خاصة الاقتصادية الكبيرة لزعزة الاستقرار الاقتصادي وإعطاء تفسير سلبي عن مصر.

وأوضحت المصادر أن هناك محاولات لا تتوقف لتعطيل القرض لنهاية العام بما يؤثر بشدة على الاقتصاد المصري خلال المرحلة القادمة.

من جانبه قال طارق أبوالسعد، القيادى الإخواني المنشق، إنه محاولات الإخوان لاسقاط الدولة وتجويع المصريين لن تتوقف مضيفا أن شعورهم بالهزيمة المرة من الشعب قبل السيسي كشخص، وبالتالي لديهم ثآر كبير وواضح مع كل من رفضهم .

وأوضح أبوالسعد فى تصريحات خاصة أن محاولاتهم من نشر الشائعات ضد مصر او زيارات من شخصيات اخوانية الى مجلس العموم او الكونجرس الامريكي لوقف الدعم للنظام الحالي ، تحت مزاعم انه نظام مستبد وانهم هم الديمقراطيون.

وأكد “أبوالسعد” أننى اتعجب ان يكون هناك وسائل قام بها لاعاقة تنفيذ القرض .

 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى