الأخبار

شهود نفي بـ«أحداث المقطم»

 

 

واصلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، السبت، الاستماع لشهود النفي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث المقطم ».

وذكرت هند سيد، شاهدة النفي عن زوجها المتهم السادس عبدالله محمد إبراهيم، أن زوجها قال لها أثناء خروجه من المنزل يوم 5 سبتمبر الماضي: «ادعيلي عشان عندي شغل»، مشيرة إلى أنه خرج ولم يعد، وأضافت: «من يومها ماشفتوش، وهو بيحصل على شهادات تقدير عشان بيعطي كورسات بالخارج في التنمية البشرية».

وأكد محمد فرج شعبان، وكيل براءات، أنه شاهد عن المتهم أسامة محمد عبدالله، مضيفًا أنه يعرف المتهم منذ 10 سنوات، وليس له علاقة أو انتماءات حزبية، والمتهم كان لديه سيارة وكان هناك اتفاق بينهما في بداية شهر سبتمبر الماضي ليشتريها منه، والمتهم أخذ جزءا من الأموال، وحاول الاتصال به فكان هاتفه مغلقا، واتصل بزوجته، وعرف بعدها أنه في قسم المقطم.

فيما قال إسلام أسامة محمد، طالب بالصف الثاني الثانوي، إنه يشهد مع والده، ولفت إلى أن والده كان معهم يوم 5 سبتمبر، وخرج وتأخر بالخارج وكان هاتفه مغلقا، وتابع: «حاولنا الوصول لأصحابه وأخبرونا أنهم لا يعلمون مكانه، وتواصلنا مع محامين فطلبوا منا عمل خطابات للنائب العام، ووالدي لم يكن له أي انتماء حزبي، وسمح رئيس الهيئة للمتهم بالاطمئنان على نجله، قائلا:«سلم على ابنك».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى