رياضة

«نجوم الثلاجة» في ولاية «مارتن يول»

شهدت ولاية الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد العديد من العناصر المغضوب عليها من جانب المدرب الهولندى الذي رفض الاعتماد عليها سوى في أضيق الحدود رغم شبح الإصابات والإجهادات العضلية الذي طارد نجوم الأحمر طوال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات وتلاحم الموسم الكروى.

القائمة السوداء
مارتن يول وضع في قائمته أكثر من لاعب رفض الاستعانة به ووضعه في “البلاك ليست” رغم عدم منحه فرصة التواجد في الحسابات الفنية لإثبات جدارته بالتعبير عن نفسه.

صالح جمعة
يبقى صالح جمعة لاعب وسط الأهلي في مقدمة المغضوب عليهم في ولاية الهولندى مارتن يول بعد أن رفض الاعتماد عليه تماما رغم قيد اللاعب أفريقيا، حيث خرج من الحسابات الفنية سواء عل الصعيد المحلى أو الأفريقى رغم حاجة الفريق لجهوده في ظل إصابة عبد الله السعيد في وقت سابق قبل تعافيه وأيضا مع اهتزاز أداء مؤمن زكريا وإصابة وليد سليمان الأخيرة.

محمد نجيب
يدخل ضمن قائمة المغضوب عليهم محمد نجيب مدافع الرفيق الذي حمل لواء الدفاعات الأهلاوية المواسم الماضية وتحديدًا قبل التعاقد مع أحمد حجازي ورامى ربيعة، حيث رفض مارتن يول منحه الفرصة رغم إصابة سعد سمير في مباراة الزمالك ومع تعرض اللاعب لهزة فنية رغم إجادته وتقديمه عروضا جيدة ومساهمته في وصول الأهلي إلى الدور النهائى بمسابقة كأس مصر.

شريف إكرامي
شريف اكرامى حارس مرمى منتخب مصر والأهلي أحد أعضاء قائمة المغضوب عليهم في الأهلي، حيث رفض الخواجة الاعتماد عليه من تسببه في الخسارة أمام أسيك الإيفواري في بطولة أفريقيا.

أحمد عادل
وعلى الرغم من استقبال أحمد عادل عبد المنعم للعديد من الأهداف وارتكابه بعض الأخطاء إلا أن الخواجة رفض إعادة شريف إكرامي لتشكيلة الأهلي وفضل استبعاده من القائمة باستثناء مباراة الأمس أمام زيسكو لعدم قيد محمد الشناوى أفريقيا.

جون أنطوي
الغانى جون أنطوى أحد النجوم الذين عانوا من التجميد في الأهلي مع ولاية مارتن يول، حيث يعد أحد أصدقاء ثلاجة المدرب الهولندى التي يقوم فيها بتجميد المواهب وإبعادهم عن المباريات لاعتبارات خاصة تحكمها سياسة الحب والكراهية.

حسين السيد
حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي أيضا يدخل القائمة بقوة رغم الأداء المتراجع لصبرى رحيل، حيث رفض الخواجة الاعتماد على اللاعب سوى في أضيق الحدود بل وامتد الأمر إلى العناد مع أنصار الفريق المعترضين على أداء صبرى رحيل الفترة الماضية، حيث تنفس الأهلاوية الصعداء بعد التعاقد مع التونسى على معلول لإنهاء هيمنة رحيل “الوهمية” على الناحية اليسرى.

عمرو السولية
عمرو السولية لاعب وسط الأهلي القادم من الشعب الإماراتى في انتقالات الشتاء الماضى لم يحصل على فرصته كاملة مع مارتن يول، وظل بعيدًا عن الحسابات سوى في فترات نادرة شارك فيها أساسيا لظروف إيقاف حسام غالى أو حسام عاشور أو إصابة أحدهما، ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لأحمد حمدي الصاعد الذي استبعده الخواجة من الحسابات تماما ولم يعتمد عليه رغم قراره السابق بقيده أفريقيا.

محمد حمدى زكى
قائمة المغضوب عليهم في ولاية مارتن يول تمتد أيضا إلى محمد حمدى زكى العائد من الإعارة، والذي لم يتواجد في مباراتى إنبي والزمالك بنهائى كأس مصر رغم جاهزيته الفنية والبدنية، ولم يتم الاعتماد عليه تماما في تلك المباراتين لتجديد دماء الفريق الهجومية ونفس الأمر بالنسبة لأحمد بيكهام العائد من الإعارة.

باسم على
باسم على الظهير الأيمن للفريق خرج من الحسابات لفترة بسبب عدم قناعة مارتن يول بقدراته قبل العودة للجزاء إليه بسبب رغبته في تنشيط الجانب الهجومى قبل أن تداهم اللاعب الإصابة في العضلة الخلفية وتحرمه من التواجد في المباريات.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى