منوعات

تفاصيل تسرب خط البنزين العمومي بطنطا..

 

أصيب سكان مناطق «كفر الشوربجي»، و«شبرا النملة»، التابعين لمركز طنطا بالغربية، بحالة من الذعر والهلع، بعد تصاعد رائحة البنزين، من الخط القادم من السويس، ويضخ في معمل «تكرير طنطا».

وأكد مصدر أمني، بمديرية أمن الغربية، أن وراء التسريب محاولة بعض الأشخاص، سرقة خط البنزين، مشيرًا إلى أن قوات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على التسرب، خلال دقائق محدودة من إبلاغ الأهالي.

فيما دفعت هيئة الإسعاف بالمحافظة، بـ6 سيارات إسعاف، إلى القرية، تحسبًا لوقوع إصابات.

وقال مصدر طبي، إن حالات الاختناق، التي حدثت لعدد من مواطني قرية شبرا النملة، جراء التسريب، تم الاطمئنان عليها، مشيرًا إلى أنه لا توجد إصابات خطيرة.

وأضاف المصدر لـ«البوابة نيوز»، أنه تم إسعاف حالات الاختناق فور حدوثها، مشيرًا إلى أنه تم توزيع كمامات على المتواجدين بمحيط التسرب، خشية تعرضهم للاختناق.

وانتقل اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إلى قرية شبرا النملة، لتفقد ومتابعة تطورات الموقف، بعد حدوث تسرب في خط البنزين.

وأمر مدير الأمن، تشديد التواجد الأمني، وإخطار الجهات المعنية، وتمشيط المنطقة؛ للتأكد من إخلائها، من أي مواد قابلة للاشتعال، مع سرعة تشكيل لجنة من بعض الفنيين والمتخصصين؛ لصيانة محابس الغاز، والمواد البترولية، من شركة مصر لتكرير المواد، للسيطرة على الموقف.

 

 

 

 

 

 

 

 

البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى