منوعات

الدليل الكامل لأسعار قاعات الأفراح

 

الزواج فى مصر له طقوسه الخاصة التى تجعله أشبه بعملية حسابية معقدة لا ينفع فيها إلا المعجزات الإلهية وسط الظروف الاقتصادية التى نمر بها، وما يطلبه أهالى العرائس من العرسان من شبكة لـ شقة لـ “فرح”، فيجد العريس نفسه محاط بكمية ضغوط كبيرة، ويسعى فقط لإرضاء عروسته التى تحلم بليلة العمر وشكل فرح مميز وبتكلفة معقولة فى الوقت ذاته، لذلك يدخل العريس وعروسه رحلة البحث عن قاعة مناسبة للفرح بعد أن أنفق كل ما يملك على “توضيب” الشقة.

لذلك حاولنا أن نبحث معهم ونوفر لهم عدد من القاعات بمتوسط أسعار مختلفة لتسهيل مهمة البحث فى نطاق القاهرة.

أولاً القاعات بداية من سعر 2000 وحتى 6000 جنيه:

قاعة علاء الدين:

للعروسة التى ترغب فى إقامة فرحها فى قاعة على النيل، خاصة إنها تقع بمنطقة الزمالك أى تناسب سكان وسط البلد والزمالك وإمبابة والدقى، وتتسع هذه القاعة لاستقبال 200 فرد، ويبدأ السعر من 2000 جنيه، ويمكن أن تزيدى من إمكانيات القاعة بإحضار بعض الديكورات الأنيقة من خارج المكان وإضافة أشكال.

شكل قاعة علاء الدين

قاعة الشلال:

لأن معظم سكان شبرا يفضلون عمل الأفراح فى مناطق قريبة منهم، نظراً للزحام المرورى، فيمكن للعروسان من سكان شبرا أو المناطق القريبة أن يشاهدوا الشلال التى تبدأ أسعارها من 4000 جنيه، وبإمكانك أن تتخلى عن بعض الأشياء الإضافية فى البوفيه وبالتالى ستتمكنى من تخفيض التكلفة.

 

قاعة الشلال بشبرا

ثانياً القاعات بمتوسط سعر من 8000 لـ10000جنيه:

جزيرة المعادى:

تعتبر جزيرة المعادى من أهم الأماكن التى يلجأ لها كثير من العرائس لعلم فوتوسيشن مميز نظراً لجمال المناظر الموجودة بها، ولا يعرف الكثيرون أن جزيرة المعادى تحتوى على أكثر من قاعة مناسبة للأفراحن أبرزهم قاعة “الندى” التى تسع لـ 150 فردا بتكلفة 8000، بالإضافة إلى قاعة “البسنت” التى تسع لـ100 فرد بمتوسط سعر 9500، ويمكن التخلى عن بعض الأشياء الإضافية فى ديكورات المنضدة واستبدالها بأشياء خارجية تصميمها بنفسك مثل “سبت الورد” الذى يحمل حروف اسمك واسم العريس.


إحدى قاعات جزيرة المعادى

قاعة الملكة:

تتناسب قاعة الملكة أيضاً مع سكان المعادى والمناطق المحيطة، وتقدم عدد من الخدمات المميزة للعروسين وبمتوسط سعر 10000 جنيه، وإن كنتِ من عشاق الاختلاف فيمكنك التجديد فى ستايل القاعة بإضافة بعض الديكورات الخارجية مثل اليافطات التى تحمل كلمات مثل “Just Married”.

 

قاعة الملكة

نادى الإنتاج الحربى:

أما نادى الإنتاج الحربى على كورنيش النيل بمنطقة ركن فاروق بحلون فيحتوى على عدد من القاعات، مثل قاعة “الأميرة” التى يبدأ سعرها من 7000جنيه وتسع لـ 200 فرد، كذلك قاعة “الملكة” التى تسع لـ 400 فردن بمتوسط سعر 10000جنيه، ويمكنك إضافة بعض الأصناف فى البوفيه تصنعيها بمنزلك وتضيفيها إلى الطبق المقدم فى الفرح.

قاعة الأميرة

ثالثاُ القاعات بمتوسط سعر من 16000 لـ 25000جنيه:

1-دار الأسلحة والذخيرة:

يحتوى دار الأسلحة والذخيرة  بطريق صلاح سالم على عدد من القاعات المختلفة التى تناسب الخطوبة او الفرح وتبدأ الأسعار من 14000 وتصل إلى 20000 وفقاً لاختيارات العروسين لإضافات القاعة.

2-نادى الحرس الجمهورى:

للفتيات اللاتى يحملن بشكل مميز وأنيق لقاعات الأفراح وستايل كلاسيك أو مودرن فيمكن أن يتعرفن على قاعات نادى الحرس الجمهورى بمنطقة مدينة نصر التى تبدأ أسعارها من 18000 وتصل إلى 25000جنيه، ويمكنك الاستغناء عن بعض الأشياء فى البوفيه واحصلى على تكلفة أقل او استبدليها بزيادة عدد الأفراد المدعويين.

 

إحدى قاعات نادى الحرس الجمهورى
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى