منوعات

عشاء رومانسي بـ”2 مليون دولار”

 

 

إذا كنت شخصا رومانسيا ومن عشاق الرفاهية، وتبحث دائما عن كل ما هو جديد وغير تقليدي في أمور الحياة المختلفة، وإذا كنت على استعداد لدفع مبلغ 2 مليون دولار في تناول وجبة عشاء مع شريك حياتك فيمكنك قضاء بعض الوقت على طريقة الأفلام الأجنبية الرومانسية.

أعلن مطعم “Ce La Vi” الموجود بفندق “Marina Bay Sands” في سنغافورة، بالتعاون مع شركة World Of Diamond المتخصصة في صناعة الألماس، عن تقديم واحدة من أغلى تجارب العشاء في العالم، حيث تبلغ قيمتها 2 مليون دولار لمن يدفع هذا المبلغ، بشرط أن تقدم لشخصين وفقا لما ذكره موقع “Mashable”.

ويتضمَّن برنامج العشاء عدة مراحل تستمر لمدة 8 ساعات، وتبدأ بركوب طائرة هليكوبتر والتحليق في السماء في جولة لتفقد المدينة لمدة 45 دقيقة، تليها رحلة بحرية ثم يستقل رواد المطعم سيارة من طراز “Rolls-Royce” للوصول إلى المطعم.

وبمجرد وصول “Ce La Vi” يتم الاستقبال بمجموعة كبيرة من الورود تصل إلى 1000 وردة، والتي تزيّن القاعة وطاولة الطعام.

يتكون العشاء من 18 نوعا مختلفا من الطعام، وتشمل القائمة بعض الأطعمة التي ستُقدم للشخصين منها الكافيار والمحار، مع مجموعة فاخرة من الخمور الفاخرة والشمبانيا.

يتم تناول الطعام من خلال استخدام زوجين من أعواد الأكل الصينية (Chopsticks) مرصعتين بالألماس “عيار 4 قراريط” قيمتهما 17 ألف دولار محفور عليهما اسم الشخصين حتى يمكن الاحتفاظ بهما.

بعد الانتهاء من تناول الطعام يتم تقديم الحلوى وهدايا أخرى عبارة عن خاتم ألماس أزرق “عيار 2.8 قيراط” يحمل اسم الممثلة المشهورة “جين سيمورJane Seymour” يقدم داخل باقة زهور.

ولم تحدد الشركة بعد طريقة اختيار المشاركين بالتجربة، وأضاف كاران تايلاني، رئيس شركة “عالم الألماس في آسيا”، أن الفائزين سيحددان الوقت المناسب لهذا العشاء حتى يتم تخصيص المطعم بالكامل في اليوم المحدد لهما فقط.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى