الأخبار

مصرع 4 أشخاص في تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى إمبابة

97
أصيبت بعض شوارع وميادين القاهرة بكثافات مرورية البعض منها نتيجة حوادث والآخر بسبب أعطال، حيث أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر اصطدام مروع وقع بين أتوبيس تابع لهيئة النقل العام وسيارة ملاكى فى تقاطع شارعى رمسيس مع عماد الدين بوسط البلد، مما تسبب فى تعطل حركة المرور بوسط المدينة.
كما أدى انقلاب سيارة نقل محملة بأطنان من الأخشاب أسفل كوبرى العاشر فى الاتجاه القادم من “أثر النبى” إلى “الملك الصالح” إلى حدوث كثافات مرورية بالمنطقة وتم رفع حطام الحادث بأوناش المرور العملاقة .

وتلقى المقدم محمد البندارى بغرفة عمليات مرور القاهرة إخطارًا من الخدمات المرورية بالأوتوستراد بحدوث كثافات فى حركة سير السيارات بسبب تسرب مياه من مأسورة رئيسية بجوار المجزر الآلى فى الاتجاه القادم من المعادى إلى حلوان.
وفور إخطار اللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة أمر بتكثيف الخدمات المرورية على كافه المحاور والطرق التى تشهد كثافات فى حركة سير السيارات .
كما اصيب طريق الفيوم صباح اليوم بنهاية شارع الهرم بالشلل التام بعد انفجار ماسورة مياه بالخط الرئيسى مما تسبب فى تكدس مرورى نتيجة لارتفاع المياه .

وقد انتقل المسئولون بشركة مياه الجيزة لشفط المياه كما تشهد شوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم كثافات مرورية عالية بعد تصادم 3 سيارات بكوبري امبابة اسفر عن مصرع ٤ أشخاص ، كما حدث عطل في ٦ سيارات نقل أعلى الدائري وكذلك أوتوبيس بطريق ٦ أكتوبر وآخر بمنطقة الهايكستب وانقلاب سيارة ملاكي بمحور 26 يوليو تجاه أكتوبر، مما أدّى إلى حالة من التكدس المروري .
وأصيب كوبري 15 مايو بشلل مرورى تام أعلى الكوبري بسبب مشاجرة بين سائقي سيارات الاجرة ما أدى إلى توقف الحركة المرورية أعلى الكوبري تماما للقادم من القاهرة باتجاه ميدان لبنان .

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى