الأخبار

“الوايت نايتس” نحن على مسافة واحدة من كل المرشحين

183كتبت – ريهام بكير

 

نشرت رابطة “الوايت نايتس” المنتمية لنادى الزمالك، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بشأن انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، والمقرر إقامتها 27 و28 مارس القادم.

وجاء فى البيان:

“ألتراس وايت نايتس تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحين انتخابات نادي الزمالك.. لا نؤيد أحدًا على حساب آخر، ولم ولن نجلس مع أي من المرشحين ونود أن نشير لعدم مسؤوليتنا عن أي شخص ينتحل انتماءه إلينا ويفعل غير ذلك.. فالمتحدث الرسمي الوحيد للمجموعة هى صفحتنا الرسمية على “الفيس بوك”، والتي نؤكد من خلالها عدم دعمنا لأي من المرشحين للانتخابات القادمة”.

أننا نأمل بأن تكون الانتخابات القادمة -أيا كانت نتيجتها- خطوة على الطريق الذي سلكناه ولن نحيد عنه.. فإن ثورة الجماهير البيضاء التي انطلقت في سبتمبر الماضي وارتقى للسماء فداءهـا “عمرو حسين” رمز جماهيرنادي الزمالك لإنقاذ النادي مستمرة حتى يعود الزمالك لسابق عهده.. ونحن نأمل بأن يكون التغيير القادم إحدى محطات تلك الثورة.. وعلى كل المرشحين أن يدركوا بأن زمن الانكسارات والمعارك والتشويه والتقليل من شأن الزمالك قد ولى وذهبت ودائعه.. وأن القادم أبيض بإذن الله طالما اعتزم الجميع بصدق على إعلاء راية الزمالك قبل أي مصالح شخصية أو اجماعية.. فإداراة نادي الزمالك للألعاب الرياضية تكليف قبل ان يكون تشريف.. ونأمل بأن نتعظ جميعا من خسائر الماضي التي طالت نادينا الحبيب نتيجة للصراعات الماضية.. فجماهير الزمالك تحملت الكثير وتستحق مستقبل افضل لناديها.. ولن تتهاون في حقه أبدا.. ولكم فيما مضى عبرة.

فاستلهموا التضحية والعشق من تلك الجماهير العظيمة حتى تحققوا لها ما أرادت دائما.. فنحن في مفترق طريق نهايته النجاح.. فإما أن ننجح معا.. وأما أن نحارب وحدنا على نجاحه”.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى