فن وثقافة

عودة إنتصار لـ«نفسنة» وإنسحاب مذيعة

 

بعد أن حقق نجاحًا باهرًا في عامه الأول، يعود برنامج “نفسنة” بموسم جديد، وبوجوه جديدة أيضًا، ولم يحقق البرنامج نجاحًا على الصعيد الفني فقط، بل نجح في إثارة جدلًا كبيرًا حول مقدماته، إذ انسحبت الفنانة إنتصار في العروض الأخيرة للبرنامج الموسم الماضي، بسبب انشغالها في العمل المسرحي، وهو ما جعل الإشاعات تتناثر حول خلافها مع زميلتيها في “النفسنة”، الممثلتان هيدي كرم وشيماء سيف.
حلّت الفنانة بدرية طلبة على البرنامج لتُكمل مثلث “النفسنة”، ثم رحلت عنه شيماء، ليتضح فيما بعد أن مشكلة وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ والأيدي، بينها وبين إنتصار، هي سبب ابتعاد إنتصار أولًا عن البرنامج، وشيماء بعدها، حين قررت الإدارة عودة إنتصار مرة أخرى في الموسم الجديد، لأن غيابها أثر بالسلب على مشاهدات البرنامج، وهو ما لم تتقبله شيماء لتعلن رحيلها عن “المثلث”.
وفي الموسم الجديد لم يكتفي صناع البرنامج بثلاثة فنانات فقط، بدرية وهيدي وانتصار، بل قررن الدفع بوجوهين جديدين، فازتا في مسابقة “نفسنة جوت تالنت”، التي نظمها البرنامج في رمضان الماضي، محاولة لتعويض غياب شيماء، إذ كانت تتمتع هي الأخرى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

الأولى هي حبيبة التي فازت بالمركز الأول في المسابقة، مصرية الجنسية وقد قضت أغلب فترات حياتها بأمريكا، كما لفتت النظر عند ظهورها بإحدى حلقات البرنامج.
كذلك تنضم دلال الخميسي إلى أسرة “نفسنة”، وهي التي تم اختيارها أيضًا ضمن نفس المسابقة، ورأت لجنة التحكيم بها المواصفات المناسبة.
وينتظر صناع البرنامج أن يستمر نجاحه في الموسم الجديد، خاصةً وأن “المنفسنات” صرن 5، ويبدأ عرض البرنامج مساء الأحد المقبل، بواقع خمس أيام أسبوعيًا من الأحد للخميس.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى