الأخبار

تفاصيل لقاء «الشاطر» و«مشعل»

 

293

 

عرض الإعلامي عبد الرحيم على، خلال برنامجه الصندوق الأسود، المذاع على فضائية القاهرة والناس، أمس الأربعاء، شهادة الشهيد محمد مبروك الضابط بجهاز الأمن الوطني، في قضية التخابر المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين.
وجاء في التسجيل أن الأجهزة الأمنية رصدت اتصال قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، مع عدد من الدول الأخرى بواسطة هواتف «الثريا»، كما اتفقت قيادات الإخوان وحماس على تهريب السلاح إلىمصر من خلال الأنفاق، وتدريب عناصر من الإخوان في قطاع غزة، وتكليف عماد شاهين وحسين القزاز وإبراهيم فاروق الزيات أعضاء التنظيم الدولي للجماعة بمتابعة وتنفيذ مخطط الإخوان فيمصر.
كما تم رصد تعليمات صادرة من التنظيم الدولي للرئيس المعزول محمد مرسي – قبل أيام من ثورة 30 يونيو- بالضغط على المجلس العسكري للمطالبة بعودة الجيش لثكناته أو تصعيد الأعمال الإرهابية كوسيلة للتفاوض على استمرار «مرسي» في الحكم.
ورصدت قوات الأمن اجتماع لخيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان، مع خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في فندق سيتى ستارز بمدينة نصر- قبل ساعات من عزل مرسي– شرح فيه «الشاطر» سير العملية الديمقراطية في مصر وموقف المجلس العسكري من الانتخاباتالرئاسية القادمة في حالة موافقة الرئيس المعزول على إجراء انتخابات مبكرة.
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى