منوعات

فجر السعيد تربط تحذيرات أمريكا بالقبض على داعشي مصري

 

 

 

طالبت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، وزارة الداخلية المصرية، بالتعاون مع نظيرتها الكويتية في التحقيقات مع الداعشي المصري “إبراهيم سليمان” لمحاولة الوصول إلى أسباب تحذيرات السفارة الأمريكية في القاهرة لرعاياها بعدم النزول غدًا الأحد، وعدم المشاركة في التجمعات الكبيرة والحفلات الموسيقية والسينما.

وقالت “فجر”، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، مساء اليوم: “يمكن أكون غلطانة ولكن هالأيام كل شيء جايز.. لماذا لا يكون التحذير الأمريكي لرعاياها في مصر مرتبط بالإرهابي الداعشي المصري الذي حاول قتل الأمريكان في الكويت”.

وأضافـت: “قد تكون المعلومة الواصلة للمخابرات الأمريكية والتي صدر على إثرها التحذير.. بأن هناك مصريا سيقوم بعمل عدائي للأمريكان ولم يحدد مكانه”.

وتابعت: “أتمنى من وزارة الداخلية المصرية التعاون مع وزارة الداخلية الكويتية في التحقيقات مع الداعشي المصري إبراهيم سليمان فيمكن اكتشاف خيوط مشتركة لو بحثنا في محيطه في مصر”.

وقالت: إنه في مثل هذه الأمور لا بد أن ندقق في كل شيء فالمعلومة البسيطة قد تقودنا لشيء أكبر، مضيفة: “خيوط الترابط مكتملة وباقي المعلومات موجودة في الكويت ومصر، لذا لا بد من التعاون والله يحفظ الكويت ومصر من كل سوء ويرد كيد من أراد بهما الشر في نحره”.

وكانت الداخلية الكويتية، أعلنت، اليوم السبت، القبض على وافد مصري يدعى “إبراهيم سليمان” كان يخطط لتنفيذ عمليات إرهابية، مشيرة إلى أنه يشتبه في انتمائه لما يسمى تنظيم “داعش” الإرهابي وأنها ستكشف عن التفاصيل لاحقا.

فجر السعيد تربط تحذيرات أمريكا بالقبض على داعشي مصري في الكويت
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى