الأخبار

رئيس إدارة «الأهرام» يطالب بـ …..

 

35

 

طالب أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بـ«إزاحة أي فاشل تعامل بتساهل مع تهديدات الإرهابيين» بتفخيخ محيط الاتحادية، ولم يتعامل بصرامة كافية مع إبطال مفعول المفرقعات.

وقال «النجار»، في صفحته على «فيس بوك»، الاثنين: «من أيام كانت هناك تحذيرات أو استعراض إرهابي بإشاعة أنهم تمكنوا من تفخيخ قصر الاتحادية، وكان ذلك تحذيرا كافيا لأي مسؤول أمني غافل».

وأضاف: «عندما نكتشف أن ذلك القول له ظل من الحقيقة بعد تفجير الاتحادية الأخير وضحاياه، فإن الأمر يستدعي تحقيقا عاجلا، لإزاحة أي متساهل أو فاشل تسبب في هذا الاختراق الأمني، ولم يتعامل بالصرامة الكافية مع عملية إبطال المفرقعات عند اكتشافها، مما ساهم في إضافة أسماء من رجال وطننا العظيم لقوائم الشهداء والجرحى. رحم الله شهداءنا الأبرار، وقاتل الإرهابيين القتلة والمترهلين الفشلة».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها، الاثنين، مقتل 2 وإصابة 13 آخرين، حصيلة انفجار قنبلتين في محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة، صباح الاثنين.

وأوضح البيان أن الانفجار الأول في محيط الاتحادية خلف حالة وفاة وإصابة 4، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، أما الانفجار الثاني فقد أوقع حالة وفاة وإصابة 9، وتم نقل 6 منهم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، واثنين إلى مستشفى «كليوباترا»، وواحد لمستشفى هيلوبوليس.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى