رياضة

تصريحات نارية من رئيس الزمالك بعد الهزيمة أمام صن داونز

صرح مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب هزيمة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة، أنها شوط وانتهى.

 

وقال منصور في تصريحات هاتفية لفضائية المحور :”أحب توجيه رسال لكوبر المدير الفني للمنتخب بأنه لن ينضم أي لاعب من الزمالك للمنتخب قبل مباراة العودة في النهائي لأن خسارة الزمالك سببها سفر لاعبي الزمالك الدوليين من الكونغو إلى جنوب أفريقيا، كما أنني أرغب في الفوز بالبطولة حتى أحصل على المكافأة المالية لتسديد ديون النادي التي تسبب فيها ممدوح عباس وبسببها حجزت الدولة على أرصدة النادي”.

 

وأضاف :”هذه المباراة هي شوط وانتهى وأتمنى حضور 40 ألف لمباراة العودة بمصر”.

 

وتابع :”لدي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين في تعويض النتيجة في مباراة العودة ولكن بمساعدة الدولة وأن يسمحوا بأن يمتلئ الاستاد عن آخره”.

 

واستطرد قائلاً: “كل من رحل عن الزمالك رحل لسبب وكنت أتمنى الإحتفاظ به على رأسهم جابر وكهربا المحترفين بالخارج وطلبه رحل لأننا عوضنا المراكز التي كان يشغلها بالصفقات كما رحل محمد عادل جمعه عن الفريق لعدم رغبة محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق الإعتماد عليه”.

 

وأردف قائلاً :”أثق في سليمان وإذا كنت لا تجيد التصريحات الإعلامية (فبلاش منها)”.

 

واختتم منصور تصريحاته قائلاً :”أطالب جمهور الزمالك بادخار تشجيعها للمباراة لأنها تدخل قبل المباراة بساعات كثيرة وتشجع الفريق ووقت المباراة لا تشجعه”.

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى