رياضة

فندق الزمالك يتحول إلى ثكنة عسكرية استعدادًا لـ”صن داونز”

ام نادى الزمالك بطرح تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقى والمقرر لها بعد غد الأحد ضمن لقاء الإياب فى منافذ البيع بجميع محافظات الجمهورية.
وشهدت منافذ البيع منذ بداية اليوم الأول إقبالا تاريخيا من قبل مشجعى القلعة البيضاء، الذين عقدوا العزم على ضرورة التواجد فى المدرجات من أجل مساندة ودعم الفريق الأبيض رافعين شعار «الزمالك يقدر» فى إشارة إلى قدرة الفريق الأبيض على الفوز برباعية نظيفة، بعد أن خسر الفريق فى لقاء الذهاب أمام صن داونز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وشهدت عملية توزيع التذاكر مشاكل عديدة لتكدس الجماهير.
وقامت إدارة القلعة البيضاء بشراء ٣٠ ألف علم لمصر من أجل توزيعها على الجماهير فى المباراة للتأكيد على إن النادى الأبيض يلعب باسم مصر وليس باسمه وحده. جدير بالذكر أن إدارة الزمالك قامت بطبع ٧٠ ألف تذكرة للقاء النهائى بعد أن وافق الأمن على حضور العدد السابق ذكره للقاء.
ووجه نادى الزمالك الدعوة إلى كل رؤساء الأندية والفنانين وكل المؤسسات فى مصر من أجل الحضور لمساندة وتشجيع الفريق الأبيض حتى يشعر اللاعبون بأن الكل خلفهم ما يساهم فى زيادة حماسهم وقتالهم فى أرض الملعب.
يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن رفضه حضور الوايت نايتس «رابطة مشجعى النادى» المباراة، واشترط اعتذارهم له أولا على محاولة قتله، والاعتذار للجماهير وعدم الإساءة للأهلى من خلال بيان رسمى حتى يوافق على حضورهم اللقاء.
ويتلقى لاعبو الزمالك العديد من الاتصالات يوميًا من قبل عدد كبير من رموز النادى والفنانين من أجل دعمهم قبل اللقاء.
على صعيد متصل تحول فندق الإقامة الذى يعسكر فيه النادى الأبيض فى الإسكندرية إلى ثكنة عسكرية بعد أن حرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على فرض المزيد من السرية فى التدريبات، بالإضافة إلى تعليمات الجهاز الفنى للاعبين بعدم السهر وعدم محاولة الدخول فى أى كلام جانبى مع عمال الفندق، لا سيما أن العاملين به يحرصون بصورة دائمة على الحديث مع اللاعبين وتحفيزهم قبل النهائى الإفريقى، ومطالبتهم بضرورة الفوز لإسعاد الجماهير البيضاء التى ستزحف خلفهم من كل بقاع مصر لدعمهم ومساندتهم.
فى سياق مشابه يجتمع اليوم الجمعة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع اللاعبين والجهاز الفنى فى منزله، لدعم ومساندة اللاعبين قبل المباراة، حيث من المنتظر أن يشدد رئيس القلعة البيضاء على لاعبيه بضرورة الفوز حتى لا يخذلوا الجماهير التى سوف تحتشد من أجلهم.
جدير بالذكر أن مرتضى حرص على التأكيد لمؤمن سليمان أنه يثق فى قدراته، وأنه سيستمر حال خسارة الفريق اللقب الإفريقى.
فى إطار متصل، حرص المدير الفنى للزمالك على الاجتماع مع إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض من أجل دعمه وتهيئته نفسيًا، بعد أن لاحظ أن اللاعب تسيطر عليه حالة من الحزن الشديد لتسببه فى هدف بالخطأ فى مباراة صن داونز، بالإضافة إلى استبعاده من قبل الأرجنتينى هيكتور كوبر، والذى استبعد اللاعب من قائمة المنتخب لمباراة غانا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.
وطالب سليمان اللاعب بضرورة التركيز فى اللقاء فقط، والرد على المشككين فى أرض الملعب. من جانب آخر أكد مرتضى منصور أن فريق الكرة يمر بمرحلة بناء بعد رحيل العديد من اللاعبين نهاية الموسم الماضى.
وقال منصور، لدينا ١٧ لاعبًا فقط بالقائمة الإفريقية.
البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى