الأخبار

“أمن المنيا” يكشف حقيقة وقوع اعتداء على “أتوبيس أقباط”

نفى مصدر أمني بمديرية أمن المنيا، وقوع حادث اعتداء من قبل مجهولين على أتوبيس رحلات كنسية تابع للكنيسة بالإسكندرية، أثناء توقفه في إحدى الاستراحات بالطريق الشرقي بالمنيا، مؤكدًا أنها مشاجرة عادية بين شخصين كانا يستقلان أتوبيس نقل عام وعمال إحدى الكافيتريات على الصحراوي الشرقي.
وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ”الفجر”، أن المشاجرة وقعت بين شخصين كانا يستقلان أتوبيس (نقل عام) في طريقهم للقاهرة مع عمال إحدى الكافيتريات على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أدى إلى توقف الأتوبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم قسم سمالوط شرق.
وأشار إلى أن الأتوبيس كان ينقل مجموعة من الأقباط على الطريق الصحراوي الشرقي، وتوقف الأتوبيس وترجل منه شخصين إلى إحدى الكافيتريات بدائرة سمالوط ، مؤكدًا على وقوع مشاجرة بين الشخصين وعمال الكافيتريا، مما أدى إلى تعطل الأتوبيس، وتم السيطرة على المشاجرة واقتياد الطرفين إلى قسم شرطة سمالوط شرق، وتحرر محضر صلح بالواقعة.
وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة مع ركاب أتوبيس وعاملين بإحدى الكافتيريات على الطريق الصحراوي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واحتواء الموقف وإجراء تصالح بين الطرفين.
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى