أخبار عاجلةاخبار عربية

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة في مطار بالقاهرة

 

شهدت أخبار السعودية اليوم أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ، إثر هبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية اضطراريًّا.

 

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة في مطار  بالقاهرة

تناولت أخبار السعودية اليوم أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ، إثر هبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية اضطراريًّا.

 

وبينت سلطات مطار القاهرة أن الطائرة هبطت اضطراريًّا بعد إصابة جهاز الفرامل الخاص بإطاراتها بعطل يحول دون هبوطها بسلام.

 

وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة بأن برج المراقبة تلقى بلاغًا من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لهبوطه اضطراريًّا بعد تعطل جهاز الفرامل الخاص بإطارات الطائرة.

 

عقاريون يحاولون الهرب من “الخسائر”

تضمنت أخبار السعودية اليوم من المتوقع أن تشهد السوق “العقارية” في السعودية العام الحالي المزيد من التراجع في جميع منتجاتها، سواء كانت وحدات سكنية أو أراضي، بعد أن سجلت العام الماضي انخفاضات وصلت إلى 30 %.

 

وذكر مختصون أن الأسباب تعود بالدرجة الأولى إلى القرارات الأخيرة التي تم إصدارها، ويأتي في مقدمتها إيقاف بعض البدلات، وفرض رسوم على الأراضي البيضاء، ومقدم الـ30 %، وتخصيص أراض كبيرة لصالح وزارة الإسكان لتطويرها.

 

مريض نفسي يقتل شقيقه في جازان

كشفت أخبار السعودية اليوم تمكنت شرطة محافظة العارضة من القبض على مريض نفسي أقدم على قتل شقيقه طعناً بالسكين وبحوزته أداة الجريمة، ولازال التحقيق جارياً في القضية.

 

ومن جهته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان المقدم عبد الرحمن الزهراني أنه في مساء هذا اليوم ورد اتصال لمركز شرطة العارضة من مستشفى العارضة العام عن وجود شخص متوفى لديهم جراء تعرضه للطعن بآلة حادة.

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى