الأخبار

«أمن القاهرة» يُطارد السائقين المخالفين لـ«تعريفة الركوب» بعد الزيادة

بعد ساعات من زيادة أسعار البنزين والسولار التي أقرتها الحكومة وبدأت جميع محطات تسويق المنتجات البترولية بتنفيذ تلك الزيادة، منذ الساعات الأولى من أمس الأول، قام قطاع أمن القاهرة بإعداد خطة انتشار للعديد من الضباط والأفراد، لمراقبة وضبط أي تجاوز من السائقين في قيمة تعريفة الركوب المقررة بعد الزيادة.

وعززت القوات من خدمات الأمن العام والمرور والمباحث، من التواجد بجميع المواقف الخاصة بتحميل الركاب، بإشراف اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لتوجيه النصح والإرشاد والتأكيد على السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة، وأنه في حالة مخالفة القانون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وكثف رجال مرور القاهرة، أمس، من تواجدهم بمختلف المحاور والطرق، وكذلك في محيط المواقف الخاصة بتحميل الركاب، برئاسة اللواء علاء الديجوي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، في محاولة للسيطرة على جشع السائقين الذين يقوموا برفع قيمة الأجرة أعلى من التعريفة المقررة، ومطاردتهم وضبط أي سائق يقوم بذلك.

جاءت خطة الانتشار التي أعدتها مديرية أمن القاهرة، في إطارالسياسة العامة لوزارة الداخلية وتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بالتواصل بين المواطن وجهاز الشرطة، وكذلك في ظل صدور بعض القرارات الاقتصادية الخاصة بزيادة أسعار المواد البترولية.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى