الأخبار

كشف غموض العثور على سعودية وابنتها داخل بئر

98

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالمنيا، غموض واقعة العثور على جثة سيدة سعودية وابنتها داخل بئر جوفي في مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بمركز سمالوط.

البداية بتلقي اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي، يفيد العثور على جثة سيدتين ملقاتين داخل بئر جوفي في مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بمركز سمالوط.
وبتشكيل فريق بحث، تبين أن استدراج صاحب مزرعة مقيم بمحافظة أسيوط مواطنة سعودية كان يعمل لديها بالمملكة، وأقنعها بشراء شقة سكنية وعمل استثمارات زراعية بالشراكة معه، وتخلص منها هي وابنتها، وألقى الجثتين ببئر جوفي على عمق 18 مترًا، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال الجثتين بعد أن فشلت 3 محاولات سابقة.

وكشفت التحريات، أن المجني عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها وأقربائها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت في 27 أغسطس الماضي قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وأبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ فى أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها.

وذكرت أنه عند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه من المفترض أن تعودا إلى الكويت في شهر سبتمبر الماضي، ما اضطر أقارب المفقودتين إبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى