الأخبار

انهيار جزئى فى عقار بالشرقية

 

 

تسود حالة من الذعر والفزع فى قلوب أهالى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عقب وقع إنهيار جزئى بأحد العقارات وتسببه فى حدوث تصدعات وشروخ بأخر مجاور وتم إخلاء السكان.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من، اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية ، يفيد تلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا من إدارة شرطة النجدة بانهيار جزئي باحد العقارات بناحية شيبة مركز الزقازيق.

على الفور انتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية بإشراف العميد أحمد الشوادفى مدير الحماية وتم عمل كردون أمني، وتبين أن العقار مكون من طابقين مبني بالطوب الأحمر والسقف خرساني، وغير مسكون، بالإضافة إلى تصدع شديد بواجهة العقار أدى إلي حدوث شروخ أسفل الكمر الخرساني بالدور الأول العلوي بالمنزل المجاور ملك “كوثر إ.م” 62 سنة- ربة منزل.

تم مخاطبة الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الزقازيق والوحدة المحلية بشيبة لعمل المعاينة اللازمة، وإخلاء العقار المجاور حفاظًا على أرواح قاطنيه وتعيين الحراسة اللازمة على العقارين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9769 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى