الأخبار

بلاغ يتهم منى مينا بإشاعة أخبار كاذبة

تقدم المحامي طارق محمود، اليوم الخميس، ببلاغ الي نيابات استئناف الإسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن، ضد الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، حمل رقم 5567 لسنة 2016 اتهمها فيه بإشاعة أخبار كاذبة.

وقال محمود فى بلاغه أن المقدم منى مينا صرحت خلال برنامج تليفزيونى بأن أحد الأطباء أخبرها بوجود تعليمات من وزارة الصحة باستخدام الحقن “السرنجات” أكثر من مرة، وكذلك التقليل من إستخدام المحاليل للمرضى بسبب نقص المستلزمات الطبية، ما سبب حالة من الفزع والرعب لدى المواطنين.

وأضاف المحامى فى بلاغه أن تلك التصريحات متعمدة بغرض تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين ونشر الفزع والرعب بين المواطنين، خصوصا وأن المقدم ضدها البلاغ وكيلة النقابة العامة للأطباء، وأن تعمد إصدارها لتلك التصريحات الكاذبة هو أمر مهدد للأمن القومى المصرى فى ظل التحديات التى تواجهها البلاد داخليًا وخارجيًا.

وطالب مقدم البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضدها البلاغ منى مينا لتعمدها نشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين، ووضع اسمها على قوائم الممنوعين من السفر لحين الانتهاء من التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليها.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى