الأخبار

النشرة المرورية

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم السبت، كثافات قليلة ومتوسطة، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، بلغت نسبتها من ٣٠ إلى ٥٠ ٪‏.

كما شهد طريق “القاهرة – الاسكندرية” تكدسات مرورية بسبب إصلاح فواصل كوبري بركة السبع، بحسب العميد مصطفى إبراهيم مدير عمليات الإدارة العامة للمرور.

وقال مدير إدارة العمليات لمصراوي، إن عملية إصلاح الفواصل الكوبري تستغرق ٢٠ يوماً ١٠ أيام لكل اتجاه مما آثر على الحالة المرورية بالطريق وتسبب في تجمعات مرورية.

وأكد إبراهيم في تصريحات خاصة أن الحالة المرورية بكافة الطرق لم تشهد أية حوادث أو أعطال تؤثر على الحركة، فيما انتهت الشبورة من كافة الطرق.

وفي القاهرة أكد العميد عماد حماد، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمرور، ظهور كثافات مرتفعة أعلىكوبري أكتوبر القادم من الجيزة، بسبب اصلاح الفواصل أعلى رمسيس تنتهي الساعة ١٢ظهر اليوم.

وشهدت باقي الطرق والمحاور كثافات متوسطة وقليلة، فيما لم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة تؤثر على الحركة المرورية – بحسب تصريحات المسئول المروري لمصراوي.

وفي الجيزة ظهرت كثافات متوسطة بشارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي، وظهرت كثافات قليلة أعلى كوبري صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى