الأخبار

محلب عن أزمة “أمناء الشرطة”

132

 

 

 

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه مؤمن تماماً بأن اصلاح الجهاز الإداري للدولة لن يتم إلا إذا بدأناه من الوحدة المحلية في أقصى قرى من صعيد مصر، لأنها الإساس للاصلاح.

وأضاف محلب، في تصريحات لبرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على شبكة تليفزيون “الحياة”، مع الاعلامية لبني عسل: “من هذا المنطلق أسعى جاهدًا إلى تنظيم زيارات مفاجئة للوحدات المحلية في القرى والريف، للوقوف عليها ومراقبة أوضاعها، واتخاذ إجراءات إصلاحية فورًا لتطويرها”، مؤكدًا: “لن أقف مكتوف الأيدي، ونتخذ خطوات ملموسة، والمواطن يشغر بتغيير في أداء الحكومة”، واصفًا أداء الحكومة بأنه جيد وملموس.

وعن أزمة تظاهرات أمناء الشرطة بمحافظة الشرقية، قال “محلب”، إن أمناء الشرطة من أبناء الوطن، نعتز بهم ونقدرهم، ونحترم مطالبهم، ولكن الظرف الذي تمر به البلاد لن يسمح بأي احتجاجات ومظاهرات تعطل حركة الانتاج، أو تعطي صورة سلبية عن مصر، بأنها غير مستقرة أو غير آمنة، خاصة أن جهاز الشرطة هو الدرع الواقي للوطن بأبنائه الأفراد والأمناء والضباط.

وتابع “محلب”: “سندرس مطالبهم، وسنسعى جاهدين لتنفيذها، طالما كانت عادلة، ومعبرة، ولكن لن نسمح بالعودة الى الوراء، ونسعى في طريقنا بكل جهد ومثابرة”.

وعن دعوات تنظيم مليونية اعتراضًا على قانون الخدمة المدنية، قال “محلب”: “كلامي ينطبق على كافة أبناء الوطن بقطاعاته المختلفة، والظروف التي تمر بها البلاد غير مناسبة لتنظيم أي وقفة احتاجية تعوق حركة الإنتاج”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى