الأخبار

صورة المتهم باغتصاب ابنة أخته

145

 

 

تنفرد “الوطن” بنشر صورة المتهم باغتصاب ابنة أخته، ع. إ. د، 40 عاما، مدرب كرة بنادي وردان، واحتجازها داخل شقته بمنشأة القناطر، وقص شعرها بعد حضورها من الشرقية للإقامة لديه، حيث إنها تقوم بتحضير “دراسات عليا”.

وكانت الفتاة ف.ع، 24 عامًا، من محافظة الشرقية، تقدمت ببلاغ لنيابة كرداسة برئاسة المستشار هادي عزب، تتهم فيه خالها باغتصابها واحتجازها داخل شقته بمنشأة القناطر، وقص شعرها بعد حضورها من الشرقية للإقامة لديه، حيث إنها تقوم بتحضير “دراسات عليا”.

وأفادت التحريات الأولية، التي أجريت بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن الفتاة المذكورة حضرت للإقامة بمنزل خالها منذ قرابة 3 أسابيع، لتوجهها يوميًا إلى الجامعة، لتحضير دبلومة، وقررت في محضر الشرطة أنها فوجئت بخالها يعتدي عليها جنسيًا، ثم احتجزها وعذبها وحلق شعر رأسها لمنعها من الخروج، إلا أنها تمكنت من مغافلته والهرب من الشقة، وتوجهت إلى مركز شرطة منشأة القناطر وأبلغت الشرطة.

على الفور تحركت قوة ترأسها العميد حسام فوزي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر وكرداسة، والمقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث منشأة القناطر، وتم إلقاء القبض على المتهم الذي تبين أنه يدعى (ع. أ- 40 عامًا- مدرب كرة قدم بأحد نوادي كرداسة).

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى