الأخبار

انتقال إدارة قناة العاصمة لرجل الأعمال إيهاب طلعت

قال الإعلامي جابر القرموطي خلال تقديمه برنامجه «مانشيت القرموطى» المذاع على قناة « العاصمة 2»اليوم الاربعاء ،ان الدكتور سعيد حساسين، مالك قناة العاصمة قام بعقد شراكة مع رجل الإعلام إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة شيرى ميديا .

وقد أعلنت قناة “العاصمة”، اليوم الأربعاء، عن عقد اتفاق بين الدكتور سعيد حساسين، مالك القناة، ورجل الإعلام إيهاب طلعت ، بموجبها ستنتقل إدارة الشبكة بالكامل إلى إيهاب طلعت، من منتصف يناير من العام المقبل ٢٠١٧.

وقال “حساسين”، إن اتفاقا تم مع إيهاب طلعت يتولى بموجبه إدارة قناتي العاصمة “1، 2″، معربا عن سعادته لتولى طلعت مسؤولية إدارة الشبكة، لخبرته الكبيرة والمتميزة التى تجاوزت 30 فى مجال صناعة الميديا الحديثة، وإدخال مضامين جديدة لها.

من جانبه قال إيهاب طلعت، إنه سيسعى لتطوير ورفعة قنوات العاصمة بما سيضمن الحفاظ على مؤسسات الدولة وأمنها القومي، مشيرا الى هناك رؤية جديدة ، وخطة متكاملة ، تعتمد فى قوامها الاساسى على التطوير والتفاعل والاحتراف والإمتاع البصري وايصال رسائل إيجابية للمتلقي ، فى ظل حالة عدم وضوح الرؤية التى تشهده بعض المنصات الإعلامية.

وأشار “طلعت” إلى أن الشبكة في ثوبها الجديد ستشهد نقلة نوعية من حيث الشكل والمضمون، سيعتمد فيها هو وفريق عمله على مفاهيم الإعلام الجديد ووسائله خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة منها فى تطوير المحتوى التلفزيونى التقليدي، بما سيحقق اكبر قدر من المتابعة والتفاعل والمتعة البصرية والإثراء المعلوماتي.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى