الأخبار

الطريقة الرسمية لمشاهدة جميع قنوات «beIN»

11

 

أطلقت مجموعة قنوات beIN SPORTS، تطبيقها الرسمي الجديد بداية الشهر الجاري؛ لتوفير عدد من خدمات مجموعة القنوات بشكل مجاني لمستخدمي هواتف الأندرويد، وبالرغم من إطلاق التطبيق منذ أيام فقط، إلا أنه أصبح من التطبيقات المفضلة للجمهور.

وهي مجموعة القنوات الرياضية التي تعرض معظم مباريات كرة القدم المحلية، إلى جانب المباريات العالمية المشفرة والتي تعرض على شاشتها حصريًا.

وكان عدد من مهندسي الشبكات قد نشروا طرقًا لمشاهدة تلك القنوات بفتح الريسيفر أو إضافة كارت للشاشة، ولكنها جميعًا وسائل غير مؤثرة، كما أنها صعبة الضبط وغير آمنة على جهاز الريسيفر.

التطبيق الجديد الذي يحمل اسم القناة mena – beIN SPORTS هو تطبيق مجاني وخاص بالشرق الأوسط فقط، وأُطلِقَ في بداية شهر يوليو الجاري.

والتطبيق المجاني يقدم أحدث الأخبار الرياضية وبث مباشر للأحداث الرياضية، مع متابعة لحظية لمجال الرياضة حول العالم، كما يقدم قناتين مجانًا بشكل مباشر عبر التطبيق.

وبالإضافة لمقاطع الفيديو والصور الحصرية لتسليط الضوء على أفضل اللحظات، والأهداف العليا والمقابلات الحية مع نجوم الرياضة، والتطبيق يقدم مقالات جديدة يوميًا.

والتطبيق يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع مركز تحليل مباريات كرة القدم ومتابعة التقدم المحرز، مع تقديم جدول زمني لمباريات التليفزيون.

تطبيق BEIN SPORTS هو أيضًا بوابة لـBEIN SPORTS CONNECT الذي يُمكِّن المستخدمين بالتسجيل ومشاهدة العروض، بما في ذلك 16 قناة، بـ3 لغات، تغطي عشرات الأحداث اليومية ويتيح التطبيق الاشتراك في القنوات لمدة يوم أو شهر أو عام.

ولتحميل التطبيق المجاني اضغط هنا .

 

 

 

 

شبكة مصر الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى