الأخبار

تريزيجيه يتكتم على عروض الانتقال من الدوري البلجيكي

كشف محمود حسن تريزيجيه ، المحترف بنادى مسكورون البلجيكى، عن تلقيه أكثر من عرض للانتقال من ناديه الحالي بعد نهاية الموسم، لكنه رفض الإفصاح عنها.

وقال تريزيجيه، في تصريح لـ«المصري اليوم»، السبت: «اتفقت أنا ووكيلي على عدم الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالعروض حتى نهاية الموسم»، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في العودة إلى مصر، وأنه يفضل الاستمرار في الاحتراف الأوروبي.

وأضاف أنه لعب لأكبر ناد في الدوري البلجيكي، ويرغب في الحصول على فرصته بأحد الدوريات الأقوى، خصوصاً بعدما نال إعجاب النقاد في مبارياته مع فريق موسكورون.

ونال تريزيجيه ثقة هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، وبات أحد العناصر الأساسية في الفريق، كما يعتبر أحد اللاعبين الذين استقر عليهم الجهاز الفنى للبدء بهم في مباراة مالي يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة امم أفريقيا.

وشهد المران الإخير للمنتخب تعليمات خاصة من جانب كوبر لتريزيجيه، خصوصًا فيما يتعلق بالارتداد االسريع من الخلف للأمام والعودة للتأمين الدفاعي مع الالتزام بالواجبات الهجومية.

ويتابع البطولة الكثير من وكلاء اللاعبين، حيث تتجه أنظار السماسرة إلى نجوم القارة السمراء، في البطولة التي تعتبر ثالث أقوى بطولة على الصعيد العالمى في كرة القدم.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى