الأخبار

“اللي مش عاجبه يشرب من المجاري”

 

240

 

قال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، ان مشروع تنميه محور قناه السويس الجديده مشروع قومي يجب ان نلتف حوله، مضيفا انه يريد ذهاب “العيال الضايعه المجرمين” لهناك لكي يروا الشباب المحترمين الذين يعملون لصناعه مجد لمصر.

واضاف منصور، خلال حواره مع الاعلامي أحمد موسى ببرنامج “علي مسؤوليتي” المذاع علي شاشه “صدي البلد”،اليوم الأحد، ان المهندس نجيب ساويرس رجل وطني وشريف ولا خلاف عليه، ولكنني اتعجب من اصراره علي وجوديسري فوده وليليان داوود في قناته، والتي لا يسعي من خلالها لمكسب.

واكد رئيس نادي الزمالك ان فوده رجل “اصفر” ويكره البلد والناس لا تحبه، مضيفا انه عندما نعي أحمد سيف الإسلام، المحامي المعروف، والذي حظي بثقه المواطنين لم يفرق بينه وبين اولاده، ويقوم بوضع السم في العسل، وان ليليان داوود لا يهمني مشكله ديانتها وانها يهوديه، لان الاسلام لم يفرق بين المسيحي واليهودي.

كما شن منصور هجوما علي خالد علي ايضا قائلا انه لم يخدم قريته، وايضا جمال عيد، المتزوج من امريكيه، و”الفلوس داخله خارجه”، مضيفا انه تعرض للظلم في موقعه الجمل واسرته تعرضت للتشويه في الواقعه، ولم يخرج ايا منهم لقول اي شيء.

واكمل منصور “الرئيس الفلسطيني ابو مازن اتصل بي للاطمئنان علي حالتي الصحيه، واخبرني انه لم ينس رفضي للدفاع عن الجاسوس الاسرائيلي عزام عزام، وطردت شقيقه من مكتبي، ولم احتفل بكاس مصر وقت ما كانت اسرائيل تضرب غزه” مضيفا “الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصل بي ايضا لانه رجل محترم” مؤكدا ضروره الالتفاف حوله لدعم المشروعات الوطنيه.

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى