الأخبار

“على هوى مصر” يذيع مكالمة لأحمد ماهر

 

أذاع الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، مكالمة بين الناشطين أحمد ماهر ومحمد عادل، يعترفان خلالها بتلقيهما تمويلات من قطر، وقيام ائتلاف “شباب الثورة” بإزاحة مجموعات أخرى، ومحاولاتهم لإقناع الأوروبيين أن الائتلاف كما تم إنشاؤه فى صربيا، وأنه سيحكم البلاد، وتظهر خلال المكالمة محاولة كل طرف من النشطاء لإقصاء أطراف أخرى، واستقطاب البرادعى ليقود من خلاله.

واعترف ماهر وعادل، خلال المكالمة التى أذاعها برنامج “على هوى مصر”، على فضائية “النهار One“، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، بتلقى تمويلات من الاتحاد الأوروبى والدنمارك وصربيا ومنظمة IRI، لدعم حالة الاحتقان فى البلاد.

وأوضح عبد الرحيم على، أن الناشط مصطفى النجار عندما دخل أمن الدولة وظّف إعلامية تقول عنه إنه لم يقتحم مقر الجهاز، لافتاً إلى أن هذه الإعلامية تحاول الدفاع عنه رغم معرفتها أنه اقتحم مبنى أمن الدولة.

وتابع عضو مجلس النواب “الناس الغلابة وقفت فى الميدان 18 يوم.. روحوا البيت من هنا والغنائم بدأت تتوزع من هنا”، مؤكداً أن هناك أجهزة رصدت جميع المكالمات ومعرفة من يتلقى تمويلات، حيث تلقى أحمد ماهر 2 مليون دولار فى شهرين”، موضحاً أن الاتحاد الأوروبى والدنمارك وصربيا ومنضمة iri، وقطر” يدفعون تمويلات، خاصة لـ6 إبريل.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى