الأخبار

صدقي صبحي يرأس وفدا لتقديم التهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

استقبل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الإثنين، الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على رأس وفد من كبار قادة القوات المسلحة يتقدمهم الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ65 لعيد الشرطة.

في بداية اللقاء أعرب الفريق أول صدقى صبحي عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم الوطنى، خاصةً في المرحلة الحالية التي تتطلب تضافر كافة الجهود، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الانتماء للوطن والتضحية في سبيله.

كما أشاد وزير الدفاع بدور جهاز الشرطة في إقرار الأمن والاستقرار بالبلاد، مؤكدًا على أواصر التعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، وإقتلاع جذور الإرهاب، والتصدى بكل قوة لكافة التهديدات التي تستهدف الأمن القومى المصرى.

من جانبه أشاد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالتعاون الوثيق مع رجال القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية وسيظلان معًا سدًا منيعًا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة عناصر الشر والإرهاب التي تحاول تقويض مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى