رياضة

مصر بالزي التقليدي أمام الكاميرون.. والحكم يحذر الفريقين

تقرر أن يرتدي المنتخب المصري زيه التقليدي “القميص الأحمر والشوت الأبيض والجورب الأسود، في مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي تجمعه الأحد بمنتخب الكاميرون.

وحسب مراسل يلا كورة فإن الاجتماع الفني للمباراة عقد اليوم السبت، واستغرق وقتا أطول من المعتاد، نظرا لأهمية المباراة التي سيحضرها رئيس جمهورية الجابون ومسؤولين وسفراء وضيوف من الدول الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت الجابون التاسعة بتوقيت القاهرة، وتحمل المباراة رقم 32 في البطولة، ويصبح فيها الفريق المصري صاحب الأرض ويجلس على يمين الملعب.

ونظرا لاهمية المباراة والتوقعات بامتلاء الاستاد، فقد تقرر أن تغادر الفرق فنادقها متجهة للاستاد مبكرا، حيث يغادر الفريق المصري فى الخامسة و40 دقيقة بينما يغادر الفريق الكاميروني فى الخامسة و50 دقيقة.

واكد المنسق العام للمجموعة على لعب وقت إضافي في حالة التعادل بين الفريقين، ثم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية اذا استمر التعادل بالاضافة الى احتمالية ايضا تطبيق الوقت المستقطع لشرب المياه في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 32 درجة مئوية.

ومن المقرر أن يرتدي منتخب الكاميرون القميص الاخضر والشورت الاحمر والشراب الأصفر، بينما يرتدى حارس مرماه اللون البنفسجى، ويرتدي طاقم الحكام اللون الاصفر.

وطالب الحكم من مدير كل فريق التنبيه على لاعبيه بالحرص على عدم اضاعة الوقت بالنسبة لحراس المرمى وعند اجراء التغييرات وكذلك فى حالات الاصابة.

وأعلن المنسق الامني للبطولة عن فتح ابواب الاستاد للجماهير فى الثانية بعد الظهر.

 

يلا كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى