الأخبار

بالصور… قيادي سلفي يُحذر أبناء الدعوة……..

 

65

 

حذر الشيخ عادل نصر، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، ومسئول الدعوة بقطاع الصعيد، أبناء الدعوة من تحكيم العواطف في المواقف وفي الفتن الحالية، مشيرا إلي أن العواطف إذا سيطرت على الإنسان يغيب عنه التفكير السليم والصحيح، مستشهدًا بقول أهل العلم “العواطف في الفتن عواصف”.


شباب الدعوة السلفية

تصريحات “نصر” السابقة جاءت على خلفية تساؤلات طرحها شباب الدعوة السلفية، خلال مؤتمر جمع القيادي السلفي وشباب الدعوة بالفيوم، تضمنت علامات استفهام حول مواقف الدعوة السلفية من الأحداث السياسية الفترة الأخيرة، وما دفع الحزب لاتخاذها.


شباب الدعوة السلفية

القيادي بالدعوة السلفية، عادل نصر، أكد أن جميع المواقف التي اتخذتها الدعوة خرجت من منطلق شرعي مؤيد بالأدلة الشرعية من الكتاب والسنة والدروس المستفادة من السيرة النبوية وحياة الصحابة.

اللقاء الذي شهد تساؤلات واعتراضات على أداء الدعوة وحزبها السياسي، رآها القيادي السلفي فريدة من نوعها منذ تأسيس الحزب، وهو ما دفعه لسرد عدة أسباب تجمل للقيادات أعذارًا، فيما اجتهدوا فيه، قائلا: “ألقى على عواتق الدعوة السلفية وحزب النور مهمات صعبة لم ولن يقم بها غيرهم تحتم عليهم بذل كل ما في الوسع في العمل الدعوى والعمل الاجتماعي والعمل الخدمي للإتيان بالواجبات الكفائية، تطلب ذلك اجتهادات من قبل القيادات مستندة على الأدلة الشرعية ودروس التاريخ.

 

 

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى