الأخبار

مذيعة تحرج رئيس هيئة الطرق والكباري بسبب إهمال الدائري

أحرجت الإعلامية منه فاروق، مذيعة برنامج “8 الصبح”، المذاع على فضائية “دريم”، اللواء علي الترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، بسبب كسر الحواجز الخرسانية أعلى كوبري الدائري، والذي كان السبب في وفاة شخصين.

وقال “الترك”، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، إنه يتم ترميم أسوار الطريق الدائري منذ عام، ولكن المواطنين هم من يقومون بكسر الحواجز الحديدية أعلى الكوبري، خاصة في منطقة بشتيل ومحور 26 يوليو، مُشيرًا إلى أن هناك تعديات من قاطني منطقة الكوبري على الطريق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أنه تم البدء في عمل إجراءات قانونية لصفة الضبطية القضائية، لمن يتعدى على الكوبري ويتسبب في أي إتلافات أو خسائر، مُشيرا إلى أن الهيئة تقوم بحملات إزالة متكررة، ولكن سلوك المواطنين الخاطئ هو ما يتسبب في هذه الخسائر.

فيما ردت عليه المذيعة، بطريقة حادة قائلة: “يعني حضرتك بتتخلى عن المسئولية وزعلان إني بنتقدك”، ليرد قائلا: “لن نتخلى عن المسئولية، حضرتك مصرة إننا مخطئين.. أنا مخطئ.. ماشي ومش زعلان”.

وأضافت المذيعة، موجهه حديثها له: “إحنا عرضنا هذه الصور العام الماضي ولم يهتم أحد بإصلاحها”، ليرد “رئيس الهيئة قائلا: “هنصلحه يافندم واحنا مش زعلانين”، فيما ردت المذيعة قائلة: “هنصلحه يافندم بعد ما اتنين ماتوا يافندم.. ماتوا عشان حضراتكم ما صلحتوش الكوبري”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى