رياضة

إكرامي: الشناوي مستقبل مصر .. والحضري محظوظ

أشاد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، بزميله في منتخب مصر أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، مؤكدًا أنه سيكون له دور كبير في المستقبل.

وقال إكرامي: “دائمًا أؤكد للشناوي أنه مستقبل حراسة المرمى في مصر، أما الحاضر يشهد منافسة بيننا خلال الأعوام الأخيرة، وذلك رغم الفوارق السنية، فأنا أكبر منه بسبعة أعوام”.

وأضاف حارس مرمى الأهلي عبر قناة “صدى البلد”: “أما عصام الحضري، فإنه شارك مع الجيل الذهبي في التتويج بعدة بطولات، مع فريق يضم عدة نجوم في كل المراكز، لقد كان هذا الجيل محظوظًا باللعب سويًا، لذا حقق كل هذه الإنجازات”.

وعن تشكيك البعض في إصابته خلال كأس الأمم الإفريقية في الجابون، رد إكرامي: “سوء النية يسبق أي شيء .. لقد اتهموا أيضًا محمد النني، وأحمد الشناوي”.

وأوضح: “حدث سوء تفاهم بيني وبين أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، إلا أن هيكتور كوبر عقد معي جلسة في اليوم التالي، وشرح لي وجهة نظر ناجي، وأنه كان يحاول تقليل المخاوف بعد إصابتي مع الشناوي، وعدم وجود سوى حارس واحد فقط”.

وواصل: “كوبر مدرب محترم، وأثبت أنه شخص واضح وصارم .. واعتذر لي، باعتباره المسؤول الأول عن الجهاز الفني للمنتخب”.

وبشأن إمكانية تأثير هذه الأزمة على استبعاده مستقبلاً، أكد شريف إكرامي في ختام تصريحاته، أنه يجتهد ويعمل بجدية، والخيارات ستكون للجهاز الفني، مستبعدًا أي تأثير على مستقبله بصفوف “الفراعنة”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى