الأخبار

”إرهابيا” أكتوبر نفذا اغتيالات

81

انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجي إلي موقع مقتل شقيقين داخل شقة بمنطقة أكتوبر ثان لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثتين.

وكشفت التحقيقات الأولية التي يجريها طارق جودة وشريف صديق، وكيلا نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن الاجهزة الامنية استصدرت إذنا من النيابة العامة لضبط 3 أشخاص يختبئون داخل شقة بالحي السادس بأكتوبر ووردت معلومات بحيازتهم أسلحة نارية، وعلى الفور تحركت قوات من قسم شرطة تان أكتوبر مدعمة بقوة من الأمن المركزي، وطالبت المشتبه بهما بفتح باب الشقة ففوجئت القوات بوابل من الأعيرة النارية يطلق من داخل الشقة فقاموا باقتحامها، والتعامل معهما حتي تم تصفيتهما، وعثر بجوار جثة أحدهما على بندقية خرطوش.

وأضافت التحقيقات أن قوات الأمن ألقت القبض على صاحبة الشقة وزوجها ونجلها البالغ من العمر 15 عاما، والتي تبين أنها خالة المشتبه بهما، وقامت بإخفائهما عقب هروبهما من بني سويف حيث قرر نجل خالتهما المضبوط أنهما نفذا عدة عمليات اغتيالات لرجال الشرطة ببني سويف وأن الأمن الوطني يبحث عنهما وضيق الخناق عليهما مما دفعهما للقدوم إلى أكتوبر، والاختباء بشقة تمتلكها خالتهما.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في تصفية شقيقين يتبعان “خلية إرهابية” في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة اثناء محاولة إلقاء القبض عليهما.

وكشفت التحريات الأمنية ان المشتبه بهما هاربين من عدة قضايا عنف وارتكاب اعمال ارهابية وان التحريات حددت مكان اختفاءهما داخل شقة بالحي السادس بمساكن ابني بيتك بمنطقة ثان أكتوبر، وتوجهت قوة مسلحة لإلقاء القبض عليهما وفور مشاهدة القوات بادرا بإطلاق اعيرة نارية كثيفة تجاه القوات فتبادلت معهم قوات الشرطة اطلاق النيران حتى مقتلهما.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى