الأخبار

سفير الهند: استثماراتنا فى مصر نتاج زيارة السيسى لبلادنا

أكد سانجاى باتاتشاريا سفير الهند بالقاهرة أن المشروعات التى تم ضخها فى مصر من قبل الشركات الهندية تساهم بشكل كبير فى خلق فرص العمل، مشيرًا إلى أن الهند تؤمن بأن الاقتصاد المصرى سينمو بسرعة.

وأضاف خلال افتتاحه لمصنع أدوية باستثمارات هندية بالسادس من أكتوبر، اليوم، بأن المستثمرين الهنود يرغبون فى الاستثمار فى مصر وذلك بعد الإصلاحات التى تبنتها الحكومة المصرية مؤخرًا، مؤكدا أن هذه الإجراءات سوف تساهم بالفعل فى جذب مزيد من المستثمرين.
وقال السفير الهندى إن هذا الاستثمار نتاج زيارة الرئيس السيسى لجمهورية الهند مرتين، وأن الهند ملتزمة بدخول استثمارات هندية للسوق، خاصة بعد الإجراءات الاصلاحية التى قدمتها مصر مؤخرا والتى تشجع على ضخ الاستثمارات فى الفترات القادمة.
وأضاف باتشاريا، أن قطاع الصناعات الدوائية فى الهند يعتبر واحد من أسرع القطاعات الهندية نموا وأضاف بأن الشراكة بين البلدين فى قطاع الاستثمار تبنى على المنفعة المشتركة بين الجانبين، مؤكدا أن المصنع الجديد الذى تم افتتاحه سوف يساهم فى سد احتياجات السوق المحلى من الأدوية.


وأكد سانجاى أنه سعيد ومتفائل بأن تحصل الشركة صاحبة المصنع على موافقات وزارة الصحة المصرية لإنتاج أدوية ذات جودة عالية وأسعار فى متناول المواطن المصرى، مشيرًا إلى أن شركة “رانباكسى” تعتبر واحدة من أفضل شركات تصنيع الأدوية فى العالم لاستخدامها تكنولوجيا متقدمة ومنتجات يتم تصديرها لمعظم دول العالم وأوروبا.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى