أخبار عاجلة

ارتفاع أعداد الأسر النازحة من العريش

 

 

ارتفعت اعداد الأسر النازحة من شمال سيناء للاسماعيلية الى 76 أسرة بعد وصول 6 أسر جديدة خلال مساء اليوم السبت ليصل إجمالى الافراد النازحين من العريش الى 332 مواطناً من الأسر المسيحية .

وحرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية  على مواصلة جولاته الميدانية والمرور على أماكن تسكين الأسر المسيحية القادمة من شمال سيناء الى الاسماعيلية فرارا وخشية من جراء الأعمال الإرهابية وحرصا على سلامتهم.

وجاءت جولة المحافظ للاطمئنان على تسكين جميع من وصلوا الى الاسماعيلية من تلك الأسر والتأكد من توفير كافة احتياجاتهم ومستلزمات المعيشة لا سيما وأن إجمالى عدد الأسر التى وصلت للاسماعيلية حتى الآن عدد الأسر المسيحية التي وصلت خلال الـ48 ساعة الماضية للإسماعيلية، وصل لنحو 76 أسرة، تم تسكينهم داخل نزل الشباب، وبيوت الشباب، ومساكن خاصة، وأخرى تابعة للكنيسة .
وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شكّلت لجانًا خاصة لحصر أعداد تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات لإلحاقهم بالمدارس والجامعات، حفاظًا على مستقبلهم الدراسي و أضاف، أنه جارٍ تجهيز أماكن لاستقبال أي أعداد قادمة خلال الساعات المقبلة.

وقال إن “الإرهاب لا دين له ولا وطن، وإن الإرهابيين يسعون لإحداث الفتنة في مصر، ولكن محاولتهم تبوء بالفشل، وتضافر الأخوة المسلمين مع المسيحيين يعكس حجم التلاحم بين نسيج الأمة المصرية .

لاسر النازحه من شمال سيناء للاسماعيليةلاسر النازحه من شمال سيناء للاسماعيلية class=
ارتفاع أعداد الاسر النازحه من العريش للاسماعيلية الى 76 أسرةارتفاع أعداد الاسر النازحه من العريش للاسماعيلية الى 76 أسرة class=
ارتفاع أعداد الاسر النازحه من العريش للاسماعيلية الى 76 أسرةارتفاع أعداد الاسر النازحه من العريش للاسماعيلية الى 76 أسرة class=

 

 

أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى